الكراوي: اتحاد الخميسات سينافس على المراكز الأولى

> الخميسات: عبد العالي بوعرفي
تمكن فريق اتحاد الزموري للخميسات من التفوق على ضيفه الراسينغ البيضاوي بهدفين لواحد خلال المباراة التي جمعتهما الأحد الماضي على أرضية ملعب 18 نونبر بمدينة الخميسات برسم الدورة 24 من بطولة القسم الوطني الثاني “اتصالات المغرب”.
ومند بداية المباراة أبان أشبال عبد الحق ماندوزا على أنهم جاؤوا للخميسات بحثا عن 3 نقط، حيث تمكن يونس القندوسي من مباغتة الزموريين وتسجيل هدف السبق مبكرا من المباراة وبالضبط في الدقيقة الرابعة مستغلا خطأ في التغطية الدفاعية لاتحاد الخميسات .
وعقب هذا الهدف المبكر انتفضت الآلة الزمورية بحثا عن التعادل وبعد عدة محاولات لفرسان زمور بقيادة كل من جمال بماد ورضا الزهراوي وويليام طوغي، الأخير تمكن من توقيع هدف التعادل في الدقيقة 30.
ودخل أشبال خالد لمخنتر خلال الجولة الثانية بروح معنوية عالية وتمكنوا من خلق العديد من الفرص السانحة للتسجيل فيما لم تشكل المرتدات الهجومية للراسينغ البيضاوي أدنى خطورة على مرمى الحسين زانا، لتمكن اللاعب عبد الرحيم بركي من توقيع الهدف الثاني لاتحاد الخميسات في الدقيقة 72  
وانتهت المباراة التي عرفت احتجاجات ماندوزا على حكم المباراة، بتفوق الاتحاد الزموري للخميسات الذي ارتقى إلى الرتبة الثامنة بمجموع 32 نقطة، فيما تراجع الراك إلى المركز الخامس برصيد 33 نقطة.
وفي تصويت لعزيز الكراوي مساعد مدرب اتحاد الخميسات لبيان اليوم، نوه بمجهودات اللاعبين طيلة أطوار اللقاء، مضيفا أن الفريق يستحق النتيجة المحصل عليها وأن الهدف الآن هو تكوين فريق قوي واللعب على المراكز الأولى في الترتيب.

Related posts

Top