الماص – الجيش.. قمة حارقة لضمان مكان بكأس “الكاف”

تتواصل منافسات الدورة الـ 27 من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسمها الأول، بإجراء مباراتين، يومه الخميس، بين أندية طامحة للمنافسة على الرتبة الثالثة المؤهلة للمشاركة في كأس الكونفدرالية “كاف”، وأخرى راغبة في ضمان مكان ضمن أندية الصفوة.

وعلى أرضية الملعب الشرفي بوجدة، يستقبل فريق المولودية الوجدية ضيفه سريع وادي زم، ابتداء من الساعة السابعة والربع ليلا، في قمة أسفل الترتيب البطولة.

ويسعى سندباد الشرق المحتل للرتبة الـ 14 برصيد 27 نقطة، إلى ضمان مكان بالقسم الاحترافي الأول، وبلوغ حاجز 34 نقطة، على بعد 4 جولات من انتهاء المنافسات الكروية للموسم الرياضي 2021-2022.

ويتوجب على سريع وادي زم الفوز في مباراته أمام المولودية الوجدية، إذ أن الهزيمة أو التعادل سيجعله يفقد فرصة بالبقاء بالبطولة الاحترافية، في وقت تصف جماهير ممثل مدينة وادي زم مسألة البقاء بالأمر الصعب والغير مستحيل.

وفي آخر مباريات ذات الدورة، يرحل المغرب الرياضي الفاسي إلى المركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط، من أجل ملاقاة الجيش الملكي، ابتداء من الساعة التاسعة والنصف ليلا.

وستكون المواجهة بين ناديي الماص والجيش بعنوان الانتصار، بحكم رغبة الناديين في المشاركة الموسم القادم بمنافسات كأس الكونفدرالية الإفريقية من جهة، وإنهاء الموسم الكروي في ثالث رتب البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسيحاول المغرب الفاسي مواصلة تألقه على المستوى المحلي وتزكية الفوز الأخير الذي حققه بكأس العرش (2-0) على حساب الجيش الملكي، في وقت سيعمل أبناء المدرب البلجيكي سيفين فاندربروك على تعويض التعادل المخيب الذي سجله، الدورة الماضية، في مباراته أمام أولمبيك أسفي.

عادل غرباوي

Related posts

Top