الماط تتعادل مع بركان ووجدة يفوز على السوالم

تعادل فريق المغرب التطواني مع ضيفه نهضة بركان بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب سانية الرمل بتطوان، برسم الدورة الـ 20 من البطولة الوطنية الاحترافية «إنوي» لكرة القدم.
وخلال الموسم الماضي 2020-2021، فاز فريق نهضة بركان على المغرب التطواني بثلاثة أهداف لاثنين برسم الدورة الـ 30، فيما تعادل الفريقان بهدف لمثله ضمن منافسات الدورة الـ 15 .
وعقب هذه النتيجة، ظل المغرب التطواني في المركز الـ 11 برصيد 22 نقطة، فيما احتل النهضة البركانية المركز السادس برصيد 29 نقطة.
وفي الدورة المقبلة، يحل المغرب التطواني ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي، فيما يستقبل النهضة البركانية الشباب الرياضي السالمي .
إلى ذلك، انتهت المباراة التي جمعت بين فريقي الفتح الرباطي وأولمبيك خريبكة، بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، أول أمس السبت، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط.
وأنهى فريق أولمبيك خريبكة الشوط الأول منهزما بهدف للاشيء، قبل أن يدرك التعادل في الشوط الثاني وينهي المباراة بهدف لمثله.
وخلال الموسم الماضي، تعادل الفريقان بهدف لمثله برسم الدورة الـ 23، فيما فاز أولمبيك خريبكة على الفتح الرباطي بهدفين لواحد ضمن منافسات الدورة الثامنة .
وكان الفتح الرياضي سباقا للتسجيل عن طريق أيوب نناح (د 19)، فيما أدرك هدف التعادل لأولمبيك خريبكة نجيب المعتني (د 84).
وعقب هذه النتيجة، ظل الفتح الرباطي في المركز الثالث برصيد 38 نقطة، فيما احتل أولمبيك خريبكة في المركز ما قبل الأخير برصيد 15 نقطة.
وفي الدورة المقبلة، يحل الفتح الرياضي ضيفا على إتحاد طنجة، فيما يستقبل أولمبيك خريبكة المغرب الفاسي.
وانهزم الشباب الرياضي السالمي أمام مولودية وجدة بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضي، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية.
وانتهى الشوط الأول بدون أهداف، قبل أن ينجح مولودية وجدة في حسم اللقاء لصالحه في الشوط الثاني بهدفين دون رد.
وسجل هدفي مولودية وجدة هشام مرشاد (د 81) وباول باسيني (90+7).
واحتل مولودية وجدة، عقب هذا الفوز، المركز الـ 13 برصيد 20 نقطة، فيما ظل الشباب الرياضي السالمي في المركز التاسع برصيد 25 نقطة.
وكان الشباب الرياضي السالمي قد فاز على مولودية وجدة بأربعة أهداف لثلاثة في الدورة الخامسة. وفي الدورة المقبلة، يحل الشباب الرياضي السالمي ضيفا على نهضة بركان، بينما يستقبل مولودية وجدة بميدانه أولمبيك آسفي.

> نتائج المباريات:

شباب السوالم – مولودية وجدة (0-2)
الفتح الرباطي – أولمبيك خريبكة (1-1)
المغرب التطواني – نهضة بركان (0-0)

Related posts

Top