المغرب – الكاميرون.. مواجهة العبور نحو النهاية

يخوض المنتخب المغربي للمحليين، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الثامنة ليلا، مباراة نصف نهائي كأس أمم إفريقيا للاعبين المحليين “الشان 2021″، أمام الكاميرون البلد المنظم، على أرضية ملعب “ليمبي ستاديوم”.
وسيعمل الناخب الوطني الحسين عموتة على شحن معنوياته لاعبيه من أجل مواصلة الدفاع عن اللقب الإفريقي الذي تحقق سنة 2018 في عهد جمال السلامي، المدرب الحالي لفريق الرجاء البيضاوي.
وسيدخل “أسود البطولة” مواجهة المربع الذهبي متسلحين بالانتصار الأخير الذي حققه بثلاثية أمام زامبيا في دور ربع النهائي، في وقت يواصل فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم دعم العناصر الوطنية.
وستكون الأنظار موجهة صوب عبد الإله الحافيظي وسفيان رحيمي اللذان يشكلان القوة الضاربة للمنتخب المغربي للمحليين، إضافة إلى ثنائي خط الوسط المكون من محمد علي بامعمر ويحيى جبران.
وسيغيب عن موقعة “الأسود الغير مروضة” أدم النفاتي الذي أصيب خلال مباراة زامبيا، وبالتالي غيابه بشكل رسمي عن باقي المباريات، علاوة على المدافع أشرف داري الذي حل بمدينة الدار البيضاء، لبداية برنامجه العلاجي من الإصابة التي تعرض لها في التداريب اليومية.
وسينازل المنتخب الوطني في حال تمكنه من الوصول إلى المباراة النهائية، الفائز من مواجهة مالي وغينيا التي ستقام يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة السادسة مساء.
جدير بالذكر، أن عموتة أكد في تصريحات صحفية سابقة، أن الأهم في دورة الشان يبقى هو العودة إلى أرض الوطن محملا بنفس اللقب الذي توج به المنتخب المغربي للمحليين سنة 2018.

عادل غرباوي

Related posts

Top