المهاجم البلجيكي يوافق على خفض راتبه لمغادرة “ستامفورد بريدج”

أفادت تقارير أمس الثلاثاء أن المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو سيعود إلى صفوف ناديه السابق إنتر ميلانو الإيطالي، على سبيل الإعارة لمدة عام بعد فترة مخيبة للآمال مع نادي تشيلسي الإنجليزي.
وحسب ما ورد في التقارير تفاوض إنتر على دفع ثمانية ملايين يورو (8.4 مليون دولار) لضم لوكاكو الذي وافق على خفض راتبه من أجل مغادرة “ستامفورد بريدج”.
وعاد البلجيكي إلى تشيلسي الصيف الماضي في صفقة قياسية للنادي اللندني بلغت 97.5 مليون جنيه استرليني (115 مليون يورو)، مؤكدا أن الصفقة كانت بمثابة عودة عاطفية إلى بيته بعد أن لعب للنادي اللندني في الفترة بين 2011 و2014.
ولكن بعد تسجيله أربعة أهداف في أول أربع مباريات له، صام لوكاكو (29 عاما) عن التهديف لفترة طويلة.
وأنهى لوكاكو الموسم في صدارة هدافي تشيلسي برصيد 15 هدفا في مختلف المسابقات، لكن لاعب مانشستر يونايتد وإيفرتون السابق سجل ثمانية أهداف فقط في الدوري.
وهز المهاجم البلجيكي الشباك ثلاث مرات فقط في آخر 15 مباراة في الدوري.
وظهر لوكاكو في مقابلة مثيرة للجدل مع التلفزيون الإيطالي في دجنبر الماضي، حيث اعترف بأنه غير سعيد بالطريقة التي يستخدمه بها المدرب الألماني توماس توخل وألمح إلى أنه كان يفكر بالفعل في المغادرة، معبرا عن ندمه على ترك إنتر.
وعاقب توخل لوكاكو الذي كان أحد أبرز أسلحة إنتر في موسم 2020-2021 في تتويجه بلقب الدوري الايطالي، واستبعده من التشكيلة الأساسية لفترة وجيزة حتى اضطر إلى الاعتذار عن تصريحاته للنادي وجماهيره في يناير.
وأنهى تشيلسي موسمه في المركز الثالث في الدوري وفاز بكأس العالم للأندية، لكنه خسر أمام ليفربول في نهائي مسابقتي كأسي الاتحاد والرابطة المحليتين وفقد لقبه في مسابقة دوري أبطال أوروبا بخسارته أمام ريال مدريد الإسباني الذي توج بالكأس ذات الأذنين الطويلتين.

Related posts

Top