النصيري يستعيد حسه التهديفي

أبدى الدولي المغربي ومهاجم نادي إشبيلية الإسباني، يوسف النصيري، سعادته بفوز فريقه على ليناريس بخماسية نظيفة أحرز منها ثلاثية في الدور الـ32 بكأس ملك إسبانيا، مبرزا أن هذا الانتصار يجب أن يمنح الفريق دفعة معنوية في الدوري الإسباني.

وقال النصيري عقب المباراة التي أقيمت مساء أول أمس الأربعاء “أنا سعيد للغاية بعمل الفريق وبالأداء الذي قدمناه وبالطريقة التي دافعنا بها. أشكر الفريق والجمهور الذي دعمنا خلال المباراة”.

وعن الهاتريك الذي سجله، قال النصيري “كل شيء يأتي مع العمل وأهم شيء بالنسبة لي هو العمل الجماعي مع الفريق، ثم تأتي الأهداف”.

وتابع “الفوز والأهداف يجب أن تمنحنا دفعة معنوية في الدوري الإسباني” الذي يتواجد فيه إشبيلية بمراكز الهبوط حيث يحتل المرتبة الـ18 برصيد 12 نقطة.

وتحدث النصيري عن مواجهة الفريق أمام خيتافي الأحد المقبل في الدوري الإسباني، قائلا “المباراة مهمة للغاية بالنسبة لنا وسنستعد لها ابتداء من الغد من أجل حصد النقاط الثلاث أمام خيتافي”.

وقاد النصيري إشبيلية لاكتساح مضيفه ليناريس المنتمي للدرجة الثالثة بنتيجة (5-0)، مسجلا ثلاثية  هي الثالثة له منذ انضمامه إلى إشبيلية في 2020.

وتقدم إشبيلية عن طريق النصيري في الدقيقة 37، قبل أن يضيف اللاعب ذاته الهدف الثاني في الدقيقة 40.

وفي الدقيقة 57 سجل سكوادروني لاعب ليناريس الهدف الثالث لإشبيلية بالخطأ في مرمى فريقه، قبل أن يضيف إريك لاميلا الهدف الرابع في الدقيقة 69.

وفي الدقيقة 74 سجل يوسف النصيري الهدف الثالث له والخامس لإشبيلية.

Related posts

Top