الودادية الوطنية للمدربين المغاربة تستنكر تصريحات يومير ضد جامعة الكرة

أصدرت الودادية الوطنية للمدربين المغاربة، بيانا استنكاريا على إثر تصريحات الإطار الوطني عبد القادر يومير عبر تسجيل صوتي، تم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي وتطبيقات المحادثات الفورية.

وعبرت ودادية المدربين والتي يرأسها عبد الحق رزق الله “ماندوزا” عن شجبها لما جاء في التسجيل والذي انتشر بشكل واسع في الساعات القليلة الماضية.

وتضمن البلاغ الذي توصلت جريدة “بيان اليوم” بنسخة منه، أن يومير شكك في سمعة الوطن من خلال تأهل المنتخب المغربي لمونديال روسيا سنة 2018 أمام الكوت ديفوار  من جهة ، ومن جهة أخرى شكك في سمعة الأطر والكفاءات الوطنية الذين تم تعيينهم كمستشارين أو ممثلي المدربين بالمكتب الجامعي لكرة القدم.

وأضاف ذات البلاغ، أن التسجيل يعتبر تطاولا على رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، الذي قدم الشيء الكثير لكرة القدم الوطنية، مضيفا، أن ودادية المدربين المغاربة تساند وتؤازر رئيس الجامعة واللاعبين الدوليين السابقين.

واختتم بلاغ الودادية الوطنية للمدربين المغاربة، بمساندتها المطلقة لرئيس الجامعة وللاعبين الدوليين السابقين، كما أنها تحتفظ لنفسها بحق اتخاذ الإجراءات القانونية والهيئات القضائية المختصة ضد المعني بالأمر .

بيان اليوم

Related posts

Top