الوداد تواجه نهضة بركان دون عموتة

يخوض فريق الوداد البيضاوي، اليوم الخميس (14:30)، مباراته المؤجلة برسم الجولة السابعة من البطولة الاحترافية “اتصالات المغرب” لكرة القدم، أمام فريق نهضة بركان بالملعب الشرفي بوجدة، دون مدربه الحسين عموتة.
ولن يتواجد عموتة بدكة بدلاء الفريق الأحمر بسبب سفره إلى العاصمة الغانية أكرا من أجل حضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف) لسنة 2017، إذ ينافس على جائزة أفضل مدرب في القارة السمراء.
ويطمح الوداد إلى استغلال توقف البطولة وتحقيق الانتصار الذي سيمكنه من تسلق الترتيب العام من المركز الـ12 (16 نقطة) إلى المركز العاشر (19 نقطة)، في انتظار خوض لقاء مؤجل آخر أمام فريق الكوكب المراكشي يوم الاثنين المقبل.
في المقابل، ستدافع نهضة بركان المنتشية بانتصارين متتاليين على الرجاء البيضاوي والكوكب المراكشي هي الأخرى عن حظوظها في انتزاع نقاط المباراة، إذ سيقفز الفريق البرتقالي إلى المرتبة الخامسة في حال فوزه على بطل إفريقيا.
على صعيد آخر، قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم برمجة المباراة المؤجلة عن الدورة الـ11، والتي يستضيف خلالها الكوكب الوداد ابتداء من الساعة السابعة مساء من يوم الاثنين القادم بملعب مراكش الكبير.
وجاء هذا بعدما طلب الاتحاد الإفريقي من الجامعة إجراء مباراة رسمية على ملعب مراكش لاختبار أرضيته بعد الإصلاحات التي خضع لها مؤخرا في أفق احتضانه لمباريات المجموعة الثانية بكأس أمم إفريقيا للمحليين (الشان).
يذكر أن الوداد قد هدد بعدم خوض مبارياته المؤجلة خلال فترة توقف البطولة الوطنية، وذلك في ظل استدعاء 6 لاعبين أساسيين هم زكرياء الهاشيمي ووليد الكرتي وأشرف بنشرقي وصلاح الدين السعيدي وإسماعيل الحداد ومحمد الناهيري، للدخول في معسكر المنتخب المحلي بالرباط.

< صلاح الدين برباش

Related posts

Top