الوداد ثالثا والرجاء رابعا في تصنيف الإتحاد الإفريقي “كاف”

الكشف عن مباريات الأندية المغربية بالعصبة وكأس الكونفدرالية

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أول أمس السبت، التصنيف الرسمي للأندية الإفريقية، بعد احتساب نتائج آخر 5 سنوات في نهائيات مسابقات عصبة الأبطال الإفريقية وكأس الكونفدرالية.

وجاء فريق الوداد البيضاوي في المركز الثالث برصيد 63 نقطة والرجاء في المركز الرابع 54 نقطة الفائز بالنسخة الأخيرة لكأس الكونفدرالية، خلف كل من المتصدر الأهلي المصري صاحب 78 نقط وحامل لقبي النسختين الأخيرتين لعصبة الأبطال الإفريقية، متبوعا بالترجي الرياضي التونسي 65 نقطة، صاحب المركز الثاني.

وتعرف كل من الوداد والرجاء الرياضيين، على خصميهما في الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعدما أجريت قرعة الدور التمهيدي، الجمعة الماضية في القاهرة.

وسيواجه الرجاء الفائز من مباراة أويلرز الليبيري وكارا التوغولي، اللذين سيخوضان مباراتين في الدور التمهيدي الأول (الذهاب والإياب)، في حين سيقابل الوداد في الدور المقبل، الفائز من مباراة كامسار الغيني وهارتس الغاني.

وقرر الكاف إعفاء كل من الوداد والرجاء الرياضيين، من خوض الدور التمهيدي الأول، إلى جانب كل من الأهلي والزمالك (مصر)، والترجي والنجم الساحلي (تونس)، ومازيمبي (الكونغو الديمقراطية)، وماميلودي صان داونز (جنوب إفريقيا)، وحوريا كوناكري (غينيا) وسيمبا (تنزانيا).

وكان ذات الإتحاد الكروي قد أعفى فريق نهضة بركان من خوض الدور التمهيدي لكأس الكونفدرالية، بينما أوقعت القرعة فريق الجيش الملكي في مواجهة بافلس دو بورغو” البنيني.

وستجرى مباراة ذهاب الجيش والملكي و”بافلس” البنيني ما بين 10 و12 شتنبر، بينما تجرى مباراة الإياب ما بين 17 و19 من الشهر ذاته.

Related posts

Top