الوداد يرحل لمواجهة مولودية وجدة والرجاء في امتحان صعب أمام بركان

بيان24: عادل غرباوي
يشد فريق الوداد البيضاوي الرحال صوب مدينة وجدة، من أجل منازلة نادي المولودية الوجدية في المباراة التي ستقام على أرضية الملعب الشرفي يومه السبت، برسم الدورة الـ 11 من البطولة الاحترافية.
وسيعمل أبناء جون توشاك على تعميق جراح فريق المولودية الوجدية من أجل مواصلة تصدره للترتيب العام، في حين سيكون سندباد الشرق مطالبا بهزم الوداد وتقديم مباراة في المستوى.
وفي ثاني المباريات التي ستجرى يومه السبت، يستقبل فريق المغرب التطواني على أرضية ملعب سانية الرمل، مضيفه الجيش الملكي في أقوى مواجهات الدورة.
وسيحاول فريق الجيش الملكي بمدربه البرتغالي جوزي روماو إضافة ثلاث نقاط إلى رصيده ومواصلة تحقيق نتائج الايجابية، في حين سيكون الماط الباحث عن فوز رابع على التوالي مطالبا بالتسجيل في مرمى العساكر.
وبات فريق الرجاء البيضاوي مطالبا بتحقيق نتيجة إيجابية من أجل المصالحة مع الجمهور ومكتبه المسير، عندما يستقبل على ملعبه نادي نهضة بركان المنتشي بفوز الدورة الماضية ضد مولودية وجدة.
وأي نتيجة غير الفوز ستعقد مهمة الرجاء في الترتيب العام إذ لا تفصله عن آخر المراتب سوى نقطة واحدة، في حين يطمح البركانيون إلى إغراق سفينة الرجاء في دوامة النتائج السلبية.
وفي أبرز المباريات التي ستقام يوم غد الأحد، يرحل فريق أولمبيك خريبكة صوب مدينة الحسيمة من أجل مواجهة نادي شباب الريف الحسيمي.
وستكون المواجهة بمثابة حاجز قوي بالنسبة لأبناء أحمد العجلاني المقبلين على دوري أبطال إفريقيا من أجل إصلاح بعض مكامن الأخطاء في التشكيل العام، في حين سيحاول الفريق الحسيمي تحقيق نتيجة ايجابية تنقذ مدربه من مصير الإقالة.
وسيسعى فريق اتحاد طنجة إلى موصلة سلسلة العروض الذي يقدمها في أول موسم له بالبطولة الاحترافية، عندما ينازل النادي القنيطري على أرضية ملعب أبو بكر عمار بسلا.
وكان الكاك قد خسر مباراة الدورة الماضية أمام المغرب التطواني بهدف نظيف، في حين قد حقق فارس البوغاز نتيجة الانتصار ضد حسينة أكادير بثلاثية.
ويمني نادي الكوكب المراكشي النفس في تحقيق نتيجة الانتصار، عندما يستقبل على أرضية المركب الرياضي لأدرار أولمبيك آسفي المتذبذبة نتائجه.
وسيقف الفريق المسفيوي كعادته ندا قويا للمراكشيين الراغبين في الخروج من دوامة النتائج المترنحة التي حققها هذا الموسم، إذ لم يحقق سوى 3 انتصارات من أصل 10 مباريات.
وفي آخر مباريات الدورة، يستضيف فريق الفتح الرباطي على ملعب مولاي الحسن حسنية أكادير المنهزم الدورة الماضية أمام اتحاد طنجة.
وسيعمل المدرب وليد الركراكي على تحقيق نتيجة الانتصار من أجل موصلة التربص بمتصدر الرتيب العام، في حين سيحاول غزالة سوس مداواة جراحهم من بوابة الفتح الرباطي.
البرنامج
 والتعيينات:

< يومه السبت:

مولودية وجدة – الوداد الرياضي(14:30) خالد النوني
المغرب التطواني – الجيش الملكي(15:00) كريم صبري
الرجاء الرياضي – نهضة بركان(18:00) سمير الكزاز

< غدا الأحد:
شباب الريف الحسيمي – أولمبيك خريبكة (14:30) هشام التيازي
النادي القنيطري – إتحاد طنجة (15:00) نور الدين الجعفري
الكوكب المراكشي – أولمبيك آسفي (16:30) توفيق غورار
الفتح الرباطي – حسنية أكادير(18:30) بوشعيب الأحرش

Related posts

Top