الوداد يرسل 3 لاعبين للدوري الإماراتي

سيقدم فريق الوداد البيضاوي في مرحلة الانتقالات الشتوية القادمة، على بيع عدد من لاعبيه الأساسيين لدوريات خليجية، من بينها الدوري الإماراتي، في صفقات ستدر أموالا إضافية للمكتب المسير الحالي برئاسة سعيد الناصيري.
ويبقى اسم المهاجم إسماعيل الحداد هو الأبرز لمغادرة النادي الأحمر خلال الميركاتو القادم، بعدما تناقلت العديد من وسائل الإعلام الإماراتية، عن اتفاق شبه رسمي بين اللاعب وإدارة نادي العين الإماراتي على كافة التفاصيل المالية التي سيتضمنها العقد الموقع بين الطرفين.
وأشارت ذات المصادر، أنه من المرتقب أن تبلغ صفقة انتقال إسماعيل الحداد من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب إلى الدوري الإماراتي، حوالي ثلاثة ملايير سنتيم.
وكان الحداد قد حصد عدة ألقاب رفقة الفريق الأحمر، من بينها، الفوز بلقب البطولة الوطنية الاحترافية لموسم 2016-2017، ولقب دوري أبطال إفريقيا لسنة 2017، وكأس السوبر الأفريقي في 2018.
وفي ذات السياق، باتت أيام المهاجم محمد أوناجم والمدافع محمد الناهيري معدودة داخل النادي الأحمر، حيث من المحتمل أن ينتقلا بدورهما في مرحلة الانتقالات الشتوية القادمة، إلى إحدى الفرق الإماراتية الممارس بالدوري.
وفي حال رحيل الثلاثي إسماعيل الحداد ومحمد الناهيري ومحمد أوناجم، ستكون الفرصة متاحة أمام باقي لاعبي الوداد البيضاوي من أجل ضمان مكان في التشكيلة التي سيعتمد عليها المدرب الفرنسي ريني جيرار إيميل في باقي المنافسات.
وكان الوداد البيضاوي قد انتدب كلا من إسماعيل الحداد من نادي حسنية أكادير، ومحمد أوناجم من شباب أطلس خنيفرة، ومحمد الناهيري من الفتح الرباطي.
وأكد سعيد الناصيري رئيس الفريق الأحمر في تصريحات صحفية سابقة، أنه رفض احتراف العديد من لاعبي النادي في مرحلة الانتقالات الصيفية الجارية، بحكم أن النادي كان ما زال ينافس على دوري أبطال إفريقيا، مؤجلا فكرة تفويتهم إلى مرحلة الميركاتو الشتوي.

> عادل غرباوي

Related posts

Top