الوداد يستقبل الملعب المالي لبلوغ دور المجموعات

تخوض أندية الوداد ونهضة بركان والإتحاد الرياضي البيضاوي، يومه الأربعاء، مباريات إياب الدور التمهيدي الثاني من عصبة الأبطال الإفريقية، وكأس الكونفدرالية، أملا في ضمان مكان بدور المجموعات.
وعلى أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، يخوض النادي الأحمر، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الخامسة مساء، مباراة إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري أبطال إفريقيا، أمام ضيفه الملعب المالي.
وسيعمل أبناء المدرب التونسي فوزي البنزرتي على تعويض الخسارة التي مني بها الوداد في مواجهة الذهاب (1-0)، في وقت لن يتقبل الرئيس سعيد الناصيري أي عذر من الطاقم التقني، في حال الإقصاء المبكر من أولى الأدوار.
وسيغيب عن صفوف الممثل الثاني لكرة القدم المغربية في عصبة الأبطال، كل من بديع أووك، والشيخ ابراهيم كومارا، على أن يستفيد من جميع لاعبيه اللذين خاضوا أغلب مباريات الموسم الكروي الجاري.
إلى ذلك، بات الإتحاد البيضاوي قريبا من مواصلة رحلته بكأس الإتحاد الإفريقي، عندما يواجه أدجوبي البينيني، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة الثانية بعد الزوال.
وتبقى المباراة شكلية لأبناء الحي المحمدي اللذين تمكنوا من الفوز على أدجوبي برباعية، الشيء الذي سيجعلهم يضمنون مقعدا بدور المجموعات لأول مرة في تاريخهم.
ومن جانبه، يستقبل نهضة بركان على أرضية الملعب البلدي ببركان، يومه الأربعاء (19.00)، ضيفه تفرغ زينة الموريتاني، وعينه على الفوز والدفاع عن لقب كأس “الكاف” الذي فاز به السنة الماضية.
وعلى الورق، يبقى النادي البرتقالي مرشحا للمرور إلى الدور الموالي من ثاني المسابقات الإفريقية، بحكم أن بات يتوفر على خبرة إفريقية، بعدما وصل للنهائي في مرتين، خلال الأربع سنوات الأخيرة.

> عادل غرباوي

Related posts

Top