الوداد يهزم ساغرادا ويتصدر مجموعته

قلب فريق الوداد البيضاوي الطاولة على مضيفه ساغرادا الأنغولي بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما أول أمس السبت، على أرضية ملعب 11 نونبر بالعاصمة الأنغولية لواندا، برسم الجولة الخامسة وما قبل الأخيرة من منافسات دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وكان الوداد قد ضمن تأهله بشكل رسمي إلى ربع النهائي، بعد تفوق نادي بيترو أتلتيكو الأنغولي على مواطنه ساغرادا إسبيرانسا بهدفين دون رد، في المواجهة المحلية التي جمعتهما السبت الماضي، برسم الجولة الرابعة من المجموعة الرابعة.

وسجل ساغرادا عن طريق جو اكيم باسينسيا (د 30)، فيما أدرك هدف التعادل للوداد المهاجم زهير المترجي (د 82)، قبل أن ينتزع هدف الفوز عبر البديل الكونغولي جوفيل تسومو (د 90) .

ونجح الوداد في تحقيق انتصاره الثالث على التوالي، لينفرد بصدارة المجموعة الرابعة، مستفيدا من تعادل الزمالك أمام بيترو أتليتيكو دون أهداف.

وبهذه النتيجة، رفع الوداد رصيده إلى 12 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة عن بيترو أتليتيكو، فيما تجمد رصيد ساغرادا عند نقطة واحدة في المراكز الرابع والأخير، بفارق نقطتين خلف الزمالك صاحب المركز الثالث .

إلى ذلك، حجز فريق الرجاء البيضاوي رسميا تذكرة العبور إلى دور ربع النهائي عقب تفوقه خارج ميدانه على مضيفه أمازولو الجنوب إفريقي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضي على أرضية ملعب “موزيس مابيدا” في مدينة ديربان.

ويدين الرجاء بهذا الفوز إلى مهاجمه حميد أحداد الذي وقع الهدف الأول في الدقيقة السادسة، ومدافعه إلياس الحداد في الدقيقة 77 من عمر الجولة الثانية.

وبهذا الفوز، رفع الرجاء رصيده إلى النقطة الـ12 في صدارة ترتيب المجموعة الثانية، متبوعا بوفاق سطيف الجزائري وأمازولو في المركز الثاني بـ6 نقاط، وحوريا كوناكري الغيني في المركز الرابع بـ3 نقاط.

بيان اليوم

Related posts

Top