انتصارات مثيرة خارج الميدان بالبطولة برو

انهزم فريق مولودية وجدة أمام ضيفه فريق المغرب التطواني بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، برسم منافسات الدورة الـ 13 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” لكرة القدم.
وسجل هدفي الفريق التطواني كل من محمد كمال (د47) وشبان شيلوندا (د55)، فيما وقع هدف الفريق الوجدي ديمبا كامارا (د 58).
واحتل فريق المغرب التطواني، عقب هذه النتيجة، المركز التاسع برصيد 15 نقطة، في حين حل فريق مولودية وجدة في المركز السادس بـ 17 نقطة.
ومن جانبه، قلب فريق سريع وادي زم تأخره أمام ضيفه فريق الفتح الرباطي إلى فوز بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب الفوسفاط بخريبكة.
وكان الفريق الضيف سباقا للتسجيل بواسطة مهاجمه الواعد منتصر لهتيمي (د5)، قبل أن يسجل سفيان حريس هدف التعادل (د16)، ويضيف عصام البودالي هدف الفوز لأصحاب الأرض (د37).
وحل فريق سريع وادي زم، بعد هذا الفوز، في المركز الـ 11 بـ 11 نقطة، فيما تراجع فريق الفتح الرباطي إلى المركز الـ 13 برصيد 14 نقطة.
وفي ثالث المباريات، انهزم فريق شباب المحمدية بميدانه أمام فريق يوسفية برشيد بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية ملعب البشير.
ويدين فريق يوسفية برشيد بهذا الانتصار لمهاجمه الأوسط عزيز النخلي الذي أحرز هدف الفوز في الدقيقة الـ 20.
ورفع فريق يوسفية برشيد، عقب هذه النتيجة، رصيده إلى 17 نقطة في المركز السادس، فيما توقف عداد فريق شباب المحمدية عند 15 نقطة في المركز التاسع.
وانهزم فريق الجيش الملكي أمام ضيفه فريق حسنية أكادير بهدفين للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضية، على أرضية المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط.
وسجل ثنائية غزالة سوس كل من المدافع أمين الصديقي من رأسية جميلة في الدقيقة ال61، والبديل زهير الشاوش من تسديدة قوية لم تترك أي حظ للحارس أيوب الكرد في الدقيقة الـ 83.
وارتقى فريق حسنية أكادير، عقب هذه النتيجة، للمركز الثالث إلى جانب فريق الجيش الملكي برصيد 20 نقطة.
وتعادل فريق نهضة الزمامرة مع ضيفه فريق المغرب الفاسي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما، الجمعة الماضية، على أرضية ملعب المسيرة في آسفي.
وكان الفريق الضيف سباقا للتسجيل بواسطة محمد الفقيه (د13)، قبل أن يعدل النتيجة لأصحاب الأرض محمد الرضواني (د35).
واحتل فريق المغرب الفاسي بعد هذا التعادل المركز الثامن برصيد 15 نقطة، في حين حل فريق نهضة الزمامرة في المركز الـ 14، برصيد 11 نقطة.

بيان اليوم

Related posts

Top