بايرن ميونيخ مستاء من جامعة كرة القدم

تلقت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مراسلة من إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، تطالب فيه بتقرير طبي مفصل عن الحالة الصحية للاعبه نصير مزراوي.
وخرج مزراوي مصابا خلال المباراة التي جمعت المنتخب المغربي بنظيره الجنوب إفريقي، السبت الماضي، على أرضية ملعب «سوكر سيتي» بجوهانسبورغ، لحساب الجولة الخامسة من تصفيات كأس أفريقيا للأمم 2023.
وترغب إدارة البايرن في التأكد من خطورة الإصابة، لمعرفة موقفه من المشاركة في استعدادات الفريق للموسم المقبل، والتي تبدأ في الأسبوع الثاني من شهر يوليوز المقبل.
كما يريد النادي البافاري ضمان مشاركة مزراوي في بداية التحضيرات للموسم المقبل، وتفادي مشكلات التحاقه متأخرا بالتدريبات، كما حدث بعد العودة من نهائيات كأس العالكم الأخيرة في قطر بسبب الإصابة نفسها.
وكانت إدارة بايرن ميونيخ قد عبرت عن استيائها من الناخب الوطني وليد الركراكي، بسبب إصراره على مشاركة مزراوي في بعض مباريات المونديال، بالرغم من إصابته في الورك، فضلا عن إصابته بفيروس كورونا، ما تسبب له بمشكلات في القلب، اضطرت الفريق الألماني إلى إخضاع اللاعب لنظام علاجي صارم.
وسقط مزراوي على جانبه الأيسر، ما أدى إلى إصابته في الورك، معيدا سيناريو الإصابة التي طالته في كأس العالم أمام منتخب كرواتيا لحساب الجولة الأولى من الدور الأول للمونديال، ما أثار تخوف الفريق الألماني من تجدد الإصابة السابقة التي غيبته لأسابيع عن الملاعب.
ويعتبر مزراوي من اللاعبين الأساسيين في تشكيلة المنتخب الوطني الباحث عن ثاني تتويج إفريقي بكأس الأمم، خاصة بعد المستوى الجيد الذي قدمه أسود الأطلس، في المونديال العربي.

 بيان اليوم

Related posts

Top