بنعطية مستاء من “تهمة التأخر”

يفترض أن يلتحق الدولي المغربي ولاعب نادي ساوثهامتون الإنجليزي سفيان بوفال، أمس الثلاثاء، بمعسكر المنتخب الوطني بمدينة العين الإماراتية، في إطار استعدادات “أسود الأطلس” لخوض نهائيات كأس أمم إفريقيا 2017 بالغابون.
وأنهى بوفال أول أمس الاثنين ارتباطه بالنادي الإنجليزي، إذ شارك بديلا (23 دقيقة) في مباراة ساوثهامتون وإيفرتون التي انتهت بهزيمة جديدة لأصدقاء الدولي المغربي، لحساب الأسبوع العشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز.
من جهة، ينتظر أن يلتحق اليوم الأربعاء جناح نادي واتفورد الإنجليزي نور الدين أمرابط، رغم أنه لم يشارك أمس في مواجهة  فريقه ضد ستوك سيتي، بعدما أصيب على مستوى كاحله الأيمن خلال مواجهة توتنهام وخرج في الدقيقة 71.
وتواصل العناصر الوطنية تحضيراتها بعد التحاق العميد ومدافع نادي يوفنتوس الإيطالي المهدي بنعطية ولاعبي فريق الوداد البيضاوي إسماعيل الحداد وأمين عطوشي، بالمجموعة التي خاضت أمس حصتين تدريبيتين كالمعتاد.
وارتباطا بنعطية، فقد أبدى عميد المنتخب الوطني استيائه من اتهامه بالتأخر بالالتحاق بمعسكر العين، موضحا أنه من المفروض أن إلى المجموعة في الثاني من يناير الجاري.
وكتب بنعطية في تدوينة على صفحته الرسمية على شبكة (فايسبوك) “الحمد لله. أنا جد سعيد بالالتحاق بزملائي في المنتخب من أجل التحضير لـ “الكان”. علمت -وأنا أتعجب من ذلك-  بأني التحق متأخرا بالتربص التدريبي”.
وأضاف بنعطية “أنا لا أرد على منتقدي المنتخب الوطني، بل أجيب محبي ومحبي المنتخب ممن قد يسمع هذه الشائعات التي لا أساس لها من الصحة. الأمر واضح فهي خاطئة”.
واستطرد عميد الأسود “التحقت بالمجموعة يوما قبل موعد انضمامي للمعسكر التدريبي والمحدد في 2 يناير. ووصلت إلى أبوظبي في الفتح يناير”، داعيا في ختام تدوينته إلى التركيز على العمل تحضيرا لـ”الكان”.

 صلاح الدين برباش

Related posts

Top