بلعمري ثالث تعاقدات الرجاء بالميركاتو الصيفي

أعلن فريق الرجاء البيضاوي، أول أمس الأحد، عن تعاقده بشكل رسمي، مع اللاعب يوسف بلعمري، قادما من فريق الفتح الرباطي، بعقد يمتد لثلاث سنوات رياضية.
ويعد بلعمري (24 سنة) ثالث تعاقدات النادي الأخضر بعد المدافع عبد الله خفيفي، القادم من الديار القطرية، وهاشم دومينغو المنتقل حديثا من ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.
وقد تنافس على صفقة بلعمري كل من الرجاء والوداد والجيش الملكي، قبل أن يحسم المكتب المسير الجديد برئاسة محمد بودريقة، الصفقة رفقة وكيل أعمال اللاعب، نهاية الأسبوع الماضي بمدينة الدار البيضاء.
ورفض بلعمري تجديد عقده مع الفتح الرباطي، مبديا رغبته في خوض تجربة احترافية رفقة أندية وطنية تنافس على الألقاب الوطنية والإفريقية، في وقت استبعد إمكانية انضمامه صوب أحد الأندية الخليجية في الميركاتو الصيفي الحالي.
وتبقى استفادة الطاقم التقني لفريق الرجاء من خدمات اللاعب السابق للفتح الرباطي، في منافسات كأس الملك سلمان للأندية البطلة، رهينة في حال نجح المكتب المسير في رفع عقوبة المنع من التعاقدات المرتبطة بالنزاعات المعروضة على غرفة الإتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” ومحكمة التحكيم الرياضية “طاس”.
ويواصل النادي الأخضر مسلسل استعداداته بمقر الأكاديمية، تأهبا لمواجهة الوداد البيضاوي، برسم نصف نهائي مسابقة كأس العرش، في التاسع من شهر يوليوز الجاري، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.
وعانى الرجاء في موسم المكتب السابق على وقع الكثير من الأزمات المالية من جهة، والابتعاد عن المنافسة على لقب البطولة الإحترافية “إنوي” في قسمها الأول، إضافة إلى الإقصاء من عصبة الأبطال الإفريقية على يد الأهلي المصري.

عادل غرباوي

Related posts

Top