بناصر قريب من ميلان الإيطالي

رفض آرسنال فكرة استعادة لاعبه الجزائري إسماعيل بن ناصر والذي يلعب حاليا في صفوف إمبولي، وبات قريبا من الانتقال إلى ميلان، بداية من الموسم القادم.
ووضع آرسنال بندا في عقده مع إمبولي يفيد بإمكانية استعادة بن ناصر، حال تقديمه لعرض يطابق قيمة أي عرض يقدم لشرائه من إمبولي.
ورغم ذلك، زعمت صحيفة “غارديان” أن المسؤولين في أرسنال تجاهلوا اهتمام ميلان يضم الدولي الجزائري بقيمة 14.4 مليون جنيه إسترليني.
وذكرت صحيفة “ذا الصن” البريطانية، أن أرسنال سيستفيد من حوالي 4.5 ملايين جنيه إسترليني من صفقة انتقال اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا لصفوف “الروسونيري” هذا الصيف، إذ إن فريق “المدفعجية” كان قد أدرج بند إعادة الشراء في حال قرر فريق إمبولي التخلي عن اللاعب، وبند آخر يسمح له بالحصول على نسبة 30% في حال بيعه لطرف ثالث.
وأضافت ذات الصحيفة، أن أرسنال سيستفيد من قيمة انتقال بن ناصر إلى صفوف عملاق “الكالشيو”، في ظل الأزمة المالية التي يعيشها النادي اللندني بعد فشله في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.
وكلف بن ناصر فريق ميلان 16 مليون يورو بالإضافة الى مليون يورو كحوافز، حيث سبق له الانضمام إلى صفوف نادي أرسنال في سنة 2015، لكنه لم يشارك إلا مرة واحدة في صفوف الفريق الأول في مسابقة كأس الرابطة أمام شيفيلد وينزداي.
ومن المتوقع أن يتعاقد بن ناصر مع الروسونيري، بعد نهائي كأس الأمم الإفريقية، المقامة بمصر، يومه الجمعة، والذي سيجمع بين الجزائر والسنغال.

Related posts

Top