بن شيخة يعود للإشراف على تداريب الدفاع الجديدي

وأخيرا وبعد طول ترقب، عاد المدرب عبد الحق بن شيخة لاستئناف عمله على رأس الإدارة التقنية لفريق الدفاع الحسني الجديدي، بعدما ظل عالقا بفرنسا قرابة الشهرين، بسبب قرار الحكومة المغربية إغلاق المجال الجوي، ووقف جميع الرحلات المتوجهة نحو بلادنا للحد من انتشار فيروس “أوميكرون” .
وقاد كتيبة فارس دكالة خلال مدة غياب عبد الحق بن شيخة مساعده سعيد بهلول الذي تولى تدبير الأمور التقنية للفريق الدكالي، ونجح في تحقيق نتائج طيبة في ثلاث مباريات من منافسات البطولة الإحترافية، حصد خلالها ست نقط وقاد الفريق إلى التموقع، وإنهاء مرحلة الذهاب ضمن طابور المقدمة .
واستعدادا لدخول مرحلة الإياب بإرادة وعزيمة قوية لمواصلة الصحوة الأخير، برمجت الإدارة التقنية ثلاث مباريات على التوالي أمام كل من سريع وادي زم، والوداد البيضاوي أواخر الشهر الجاري، والفتح الرباطي بداية فبراير المقبل، للرفع من اللياقة البدنية والتنافسية للاعبين تحسبا لإياب يسعى خلاله الدكاليون لتحقيق أفضل النتائج، والمنافسة على المراكز المؤدية لإحدى المسابقات الخارجية الموسم المقبل.
ومن جهة أخرى، وجد مسؤولو الفريق الدكالي أنفسهم عاجزين على دخول سوق الانتدابات الشتوية، نظرا للأزمة المالية الخانقة التي يمر منها النادي من جهة، وطبقا أيضا لقرارات الجامعة التي تحرم الفرق التي لها نزاعات في ردهاتها مع لاعبين سابقين من أي انتداب، في وقت سرح فيه الفريق الجديدي كل من محمد فكري وكريم شعبان، لعدم اقتناعه بمؤهلات الأول وتمرد الثاني.
جدير بالذكر، أن النادي الدكالي يرغب كتابة تاريخ جديد لنادي مدينة الجديدة الأول، والبحث عن ثاني الألقاب، بعد الأول الذي تحقق على يد الجزائري عبد الحق بنشيخة في مسابقة كأس العرش.

 الجديدة: عبد الله مرجان

Related posts

Top