تجمع تدريبي للرجاء استعدادا لمباراة الديربي البيضاوي

قرر رشيد الطاوسي، مدرب فريق الرجاء البيضاوي بتشاور مع المكتب المسير برئاسة أنيس محفوظ، الاستعداد لمباراة الديربي البيضاوي خارج العاصمة الاقتصادية، وبالضبط بمدينة الصخيرات، لإبعاد لاعبيه عن الضغط الجماهيري.
وقد خاضت العناصر الرجاوية أمس الاثنين، أخر حصة تدريبية بملعب الوازيس، قبل شد الرحال إلى الصخيرات، لبداية التجمع التدريبي الذي يمتد إلى يوم مباراة الديربي الذي سيقام الخميس القادم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، ابتداء من الساعة الخامسة مساء.
وسيخوض النادي الأخضر يومه الثلاثاء وغدا الأربعاء حصتين تدريبيتين بأحد الملاعب المتواجدة بالقرب من فندق الإقامة، على أن يعود ليلة الأربعاء إلى مدينة الدار البيضاء في رحلة عبر الحافلة الخاصة للفريق.
ويرغب الطاوسي في تحقيق نتيجة إيجابية أمام الوداد تساعدهم على تقليص الفارق من أربعة نقاط إلى نقطة واحدة، للعودة بشكل قوي للمنافسة على لقب البطولة الاحترافية «إنوي» في قسمها الأول.
إلى ذلك، قرر المدرب الرجاوي إبعاد كل من الحارس أمير الحداوي، ومحمد سوبول، وأسامة سوكحان، وكاديما كابونغو، ومحمد مورابيط، وعبد الصمد البدوي من اللائحة التي حددها للدخول في تجمع تدريبي مغلق بالصخيرات.
وستشهد لائحة الرجاء عودة اللاعب المتميز زكرياء الوردي الذي غاب عن مباريات الرجاء لفترة طويلة، بسبب العملية الجراحية التي خضع لها في قطر، وكانت سببا في ابتعاده عن الميادين لفترة طويلة.  وشارك الوردي في المباريات الودية التي لعبها الرجاء مؤخرا، حيث سجل هدفين، ويتوقع أن يكون احتياطيا في المباراة أمام الوداد، على اعتبار أنه يفتقد للتنافسية التي تخول له اللعب أساسيا في مواجهة الديربي.

عادل غرباوي

 

Related posts

Top