توشاك: راض عن النتيجة .. وافتقدنا للفعالية الهجومية

اعتبر مدرب فريق الوداد البيضاوي الويلزي جون توشاك، إن مباراة الديربي دائما ما تكون صعبة على لاعبي الفريقين اللذين يمارس عليهم نوع من الضغط بحكم حجم المباراة.
وأضاف توشاك في الندوة الصحفية التي عقدت عقب نهاية المباراة، أن الرجاء قد تحكمت في أطوار المباراة لمدة تقدر بـ 60 دقيقة، في حين أن الوداد امتلكت الكرة خلال الـ 20 دقيقة الأخيرة وهددت مرمى الخصم في أكثر من مناسبة.
وأوضح المدرب الويلزي أن فريقه قد ضيع فرصة للتسجيل عبر إسماعيل الحداد الذي قاد هجوما منسقا وبمجهود فردي، لكن كرته تصدى لها الحارس أنس الزنيتي، مضيفا أن الوداد فقد افتقد للفعالية ولصاحب اللمسة الأخيرة.
ولم يخف توشاك رضاه عن نتيجة المباراة، مؤكدا أنه يريد الفوز في جميع المباريات التي سيخوضها رفقة الوداد، لكن هذا الأمر مستحيل، معللا التعادل بإقدامه على 5 تغييرات مقارنة بتشكيلة المباراة السابقة أمام المولودية الوجدية.
وحول المشكل الهجومي، وعد توشاك جماهير الفريق الأحمر بالعمل على حل مشكل الهجوم الذي افتقد للفعالية المعهودة، في قادم دورات البطولة الاحترافية.
وأضاف دخول إسماعيل الحداد ومحمد أوناجم حرك الآلة الهجومية وأعطاه إضافة معنوية بعدما عانى في الشوط الأول من قلة الفرص التي أتيحت لفابريس والهجهوج.
وختم توشاك حديثه قائلا إن تفكير المجموعة الودادية منصب حاليا على الفوز في مباراة المغرب الفاسي القادمة من أجل الاستمرار في تقديم المستوى المطلوب والحفاظ على مركز الفريق داخل الترتيب العام.
ومن جانبه، قال مساعد مدرب فريق الرجاء البيضاوي، عزيز الخياطي إن فريقه استفاد من مباراة الديربي بشكل كبير، حيث قد اتضحت للطاقم التقني العديد من الأشياء التي سيعمل على تصحيحها في قادم المباريات.
وأضاف الخياطي في نفس الندوة الصحفية، أن المستوى البدني للاعبين يتحسن مباراة بعد مباراة، من خلال البرنامج الذي سطرته الإدارة التقنية، متمنيا، أن تذهب النتائج مع الفريق لتحقيق الأهداف المنشودة.
وحول مباراة الديربي، أكد أن الرجاء قد قدم واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم، لكنه افتقد إلى بعض المقومات من أجل استغلال الفرص على أفضل نحو من قبيل المسافة والتوقيت الزمني وعدد اللاعبين.
وأشار الخياطي إلى أن أوساغونا قد خاض التدريبات التي سبقت مباراة الديربي وقدم مباراة في المستوى، موضحا، أن اللاعب النيجيري سيسترجع مستواه المعهود.
واعتبر المدرب المساعد أن مباراة الديربي أعطت الفريق حافزا وربحا كبيرا، مضيفا أنها نتيجة إيجابية بحكم أن المنافس هو الوداد البيضاوي المتصدر (تراجع إلى المركز الثاني).

Related posts

Top