تويوتا تطلق WESTORE لمواكبة زبنائها للشراء عبر الإنترنت

قامت تويوتا بتطوير مفهوم متجر ويب جديد من أجل التكيف مع السياق الحالي وبالتالي تمكين زبنائها بإجراء عمليات الشراء عن بعد، من خلال إطلاقها WESTORE لمواكبة زبنائها للشراء عبر الإنترنت.
وقامت تويوتا الرائدة في قطاع السيارات، حسب بلاغ صحفي توصلت بيان اليوم بنسخة منه، برقمة كاملة لتجربة الزبون من أجل الحفاظ على صحة زبنائها وموظفيها، بما يتماشى مع التدابير التي أوصت بها السلطات الصحية: أصبح من الممكن الآن لزبناء تويوتا شراء سيارة عبر الإنترنت، وحتى تقديم طلبات التمويل من خلال متجر الويب الخاص بذلك عبر الرابط:
https://webstore.toyota.co.ma.
وعلاوة على ذلك، وضعت تويوتا، حسب المصدر نفسه، حلولا تمويلية لتسهيل شراء سيارة مثل الاقتراض مع تأجيل الدفعة الشهرية الأولى لمدة 6 أشهر من تاريخ الاقتناء، مبرزا أن هذا التمويل متاح أيضا في المتجر الإلكتروني المشار إليه.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن أيضا إنهاء إجراءات الشراء التي بدأت قبل الحجر الصحي عبر الإنترنت، ويتم تسليم السيارات في المنزل في احترام تام للمعايير الصحية المعتمدة في هذا الإطار.
وأضاف المصدر عينه، أن الواتساب ديسك يتيح للزبناء الوصول إلى المستشارين التجاريين 7 أيام في الأسبوع للحصول على أي معلومات إضافية.
وبهذه المناسبة، صرح أمين بلاليا، مدير التسويق بتويوتا المغرب قائلا “من الأكيد أن الأزمة الصحية، فرضت طريقة جديدة للحياة، وأنماط التسوق عبر الإنترنت التي تشهد تطورا … كان من الضروري بالنسبة لنا أن ننسجم مع هذا الوضع الجديد، ومن ثم إنشاء متجر تويوتا على الويب، والذي سيسهل لكل مستهلك، تحقيق حاجتك الشرائية بأمان تام”.
وستساهم مبادرة رقمنة عمليات الشراء وتمويل الزبناء إلى تحقيق السيولة المثالية على صعيد المسارات التجارية وتسهيل عمليات اقتناء المركبات في سياق الحجر الصحي الصارم.

> عبدالصمد ادنيدن

Related posts

Top