ثنائية الكعبي ومسوفا تقود الوداد لربع عصبة الأبطال

فاز فريق الوداد البيضاوي على نادي حوريا كوناكري الغيني بهدفين لصفر، في المباراة التي جمعتهما، أول أمس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة، ضمن دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية لكرة القدم، ليضمن بالتالي تأهله إلى الدور الموالي من هذه المنافسة القارية .
وأنهى الوداد الشوط الأول متفوقا بهدف رائع من توقيع الهداف أيوب الكعبي في الدقيقة 19 من عمر المباراة، بعد أن انبرى لتمريرة عرضية من متوسط الميدان وليد الكرتي بضربة مقصية أسكنها الشباك.
وفي الشوط الثاني، عمق التنزاني نيلسون مسوفا الفارق لصالح الوداد في الدقيقة 89، بعد أن أكمل جملة تكتيكية في الشباك الغينية .
وبهذا الفوز واصل الوداد البيضاوي ريادته للمجموعة الثالثة بتسع نقاط حصدها من أصل ثلاثة انتصارات، متبوعا بحوريا كوناكري الغيني وكايزر شيفس الجنوب إفريقي برصيد 4 نقاط، فيما يحتل بيترو أتلتيكو الأنغولي المركز الأخير بصفر نقطة.
ومن جانبه، أبدى التونسي فوزي البنزرتي مدرب الوداد البيضاوي، ارتياحه بعد تحقيق نتيجة الفوز على ضيفه حوريا كوناكري الغيني بهدفين مقابل لا شيء.
وقال البنزرتي في تصريح لقناة الرياضية، “إن الهدف هو ضمان بطاقة التأهل إلى دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا”.
وأضاف المتحدث ذاته، أن فريقه خلق مجموعة من الفرص، وأنه كان من المفترض أن يسجل الفريق الهدف الثاني منذ الجولة الأولى أو مع بداية الشوط الثاني، مشيرا إلى أن الهدف الذي سجل في آخر الأنفاس هو الدليل القاطع على أن الوداد لديه القوة الشخصية.

بيان اليوم

Related posts

Top