جامعة لقجع تجتمع رفقة باقي مكونات الكرة الوطنية

قرر المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عقد اجتماع، يومه الثلاثاء، ابتداء من الساعة الثانية زوالا، رفقة ممثلي القسم الوطني الأول والثاني لكرة القدم الاحترافية، والعصب الجهوية، والعصب الوطنية لكرة القدم هواة، وكرة القدم النسوية، وكرة القدم المتنوعة.
وسيكون الاجتماع الذي سيعقد عبر تقنية الفيديو “عن بعد” للحديث عن مستقبل الكرة المغربية وبالتحديد مصير جميع البطولات، في ظل الأزمة التي خلقها فيروس “كورونا” المستجد.
وقد عاشت جميع الأنشطة الكروية بالقسم الاحترافي الأول والثاني والهواة، على وقع التوقف المفاجئ، منذ منتصف شهر مارس الماضي، نتيجة تفشي وباء “كوفيد 19” في مختلف ربوع المملكة.
وتشير الكثير من المصادر، عن تبني جامعة الكرة النموذج الألماني، من أجل استئناف المنافسات الوطنية، في وقت تناقلت العديد من وسائل الإعلام المحلية خبر الإعلان عن موسم أبيض.
وسينتظر عشاق الكرة المغربية، تفاصيل اجتماع، اليوم الثلاثاء، من أجل التعرف على الخطوات التي ستتبعها جامعة فوزي لقجع، في حال تم موافقة الحكومة على استكمال الموسم الكروي بالمغرب.
جدير بالذكر، أن الكثير من الدوريات العالمية قد استأنفت منافساتها المحلية، في حين، أن دولا قد ألغت بطولاتها، في ظل تخوفها من انتشار هذا الفيروس الفتاك.

< عادل غرباوي

Related posts

Top