جماهير الرجاء الأكثر حضورا بكأس محمد السادس

كشف الإتحاد العربي لكرة القدم، أن جماهير فريق الرجاء البيضاوي، كانت الأكثر حضورا في المدرجات، لمساندة فريقها، في الدور 32 من منافسات كأس محمد السادس، مقارنة بباقي الأندية.
ونشر الإتحاد العربي تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أعلن فيها أن مساندي الرجاء البيضاوي، كانوا الأكثر حضورا خلال مباراة فريقهم ضد هلال القدس الفلسطيني، بـ 43.000 مشجع.
وشهدت ذات المواجهة، تخصيص جماهير الرجاء استقبالا حافلا لنادي هلال القدس ومناصريه، كما تخللت المباراة “تيفو” وهتافات وأناشيد مناصرة للقضية الفلسطينية، على رأسها أغنية “رجاوي فلسطيني”.
وأفرزت قرعة دور الـ 16 من كأس محمد السادس للأندية البطلة، مواجهة ديربي خالصة، بين كل من الوداد والرجاء والتي من المرتقب، أن تشهد حضورا منقطع النظير من جمهوري فريقي العاصمة الاقتصادية.
وستقام مباراة الذهاب في الثاني من نونبر القادم، على أن يستقبل مواجهة الإياب في الـ 23 من ذات الشهر، بأرضية المركب الرياضي محمد الخامس.
وفي سياق آخر، كشف الموقع العالمي “فوتبول داتاباز” عن تصنيف جديد للأندية العالمية من بينها الأندية المغربية.
وحسب الموقع، فقد احتل فريق الوداد البيضاوي المركز الأول على الصعيد المحلي، فيما حل في المركز الثامن إفريقيا برصيد 1531 نقطة، ليحقق بذلك تقدما على غريمه فريق الرجاء البيضاوي الذي حل في المركز الثاني محليا والمركز 15 إفريقيا برصيد 1491 نقطة.

بيان اليوم

Related posts

Top