جمعية سلا يعقد جمعه العام الاستثنائي وصراع بين قزدار وحجي حول الرئاسة

عادل غرباوي

يعقد فريق الجمعية السلاوية لكرة القدم، جمعه العام الاستثنائي يوم غد الخميس بالقاعة المتواجدة بملعب أبو بكر عمار، ابتداء من الساعة السابعة مساء، من أجل اختيار رئيس جديد.
وقد قرر المكتب المسير لفريق الجمعية السلاوية، القيام بجمع عام استثنائي من أجل اختيار رئيس جديد  بدلا لعادل التويجر الرئيس الحالي للنادي الذي بات يمزج بين منصب إدارة الفريق ونائب عمدة مدينة سلا.
وإلى حدود الآن، باتت رئاسة الفريق السلاوي محصورة بين كل من عبد الإله قزدار الكاتب العام للجمعية السلاوية وعبد الرحيم حجي النائب الثالث لعادل التويجر رئيس جمعية سلا الحالي.
ويتخبط النادي في سلسلة مشاكل مالية، حيث يتوجب على الرئيس المنتخب الجديد إيجاد السيولة المالية من أجل تسديد وضعية اللاعبين الذين ما زالوا لم يتوصلوا ببعض المستحقات المالية.
وسيعرف الجمع العام الاستثنائي حضور منخرطي الفريق إضافة إلى بعد قدماء لاعبي الجمعية السلاوية والمكتب المسير، حيث سيتم تلاوة التقريرين المالي والأدبي ومناقشتهما، قبل المصادقة عليهما من طرف منخرطي النادي.
وكان عادل التويجر قد انتخب رئيسا لجمعية سلا، بعدما تم تنصيبه في الجمع العادي الذي عقد في 13 يوليوز 2012، بحضور 25 منخرطا من أصل 29، نظرا لوجوده وحيدا في قائمة المرشحين لرئاسة الفريق.
وسيحاول الرئيس الجديد المنتخب الذي سيتم الإعلان عليه مساء يوم غد الخميس، إصلاح بعض الثغرات التي بقي النادي السلاوي يتخبط فيها منذ الفترة التي أشرف عليها عادل التويجر كرئيس للفريق.
ونجح فريق الجمعية السلاوية هذا الموسم في البصم على مسيرة متميزة في بطولة القسم الثاني، حيث يحتل إلى حدود الآن، المركز الثاني برصيد 31 نقطة جمعها من 7 انتصارات و10 تعادلات و3 هزائم، ويبتعد عن صاحب الصدارة شباب قصبة تادلة بفارق أربع نقاط.

Related posts

Top