جنات تطرح ألبومها الجديد أوائل العام المقبل

أكدت المطربة المغربية جنات أنها تدين لجمهورها بكل ما وصلت إليه من نجاح في مسيرتها الفنية ولا تنسى أبدا أي انسان ساعدها بالدعم أو النصح أو التشجيع ولو من بعيد لتحقق حلمها في العمل كمطربة محترفة الذي بدأت خطواتها إليه منذ سن الطفولة. وقالت المطربة الشابة إنها تشعر بالفخر الشديد لحصولها خلال شهر واحد على جائزتين فنيتين يتم منحهما من خلال استطلاع آراء الجمهور حيث حازت يوم السبت الماضي على جائزة “ميدل ايست ميوزك أوارد” وقبلها جائزة “أوسكار إيه أر تي”، مشيرة إلى أن جمهورها يحملها يوميا المزيد من المسؤولية تجاهه “وهي مسؤولية مرعبة أحرص جيدا على أن أكون على قدرها”.
ونوهت إلى قيام بعض من جمهورها بإطلاق قناة إخبارية فنية خاصة بها على شبكة الإنترنت تحمل اسم “جنات نيوز” تتابع أخبارها بدقة وحرص وتبثها على العديد من الوسائل مثل المنتديات والفيس بوك وموقع اليوتيوب، مشيرة إلى أنها تشكر هؤلاء على جهودهم وتحرص دائما على التواصل معهم والرد على تساؤلات كل جمهورها من خلالهم.
وأضافت جنات أن حب الجمهور لها يعد حافزا كبيرا لتقديم الأفضل وأنها تسعى خلال الأيام القادمة لاختيار أغنيات ألبومها القادم حيث بدأت تستمع إلى الكثير من الأشعار التي يعرضها عليها العديد من الشعراء لكنها ليست في عجلة من أمرها ولا تتوقع أن تنتهي من الألبوم الجديد خلال العام الحالي.
وحول أعمالها الفنية القادمة قالت إنها تعمل حاليا على أغنية منفردة “سينغل” ربما تصورها أيضا في وقت قريب كما تتحضر للمشاركة في مهرجان قرطاج بتونس إضافة إلى العديد من الحفلات في مصر وعدد من الدول العربية.

Top