جيبور يغيب عن مباراة زناكو الزامبي

سيغيب ويليام جيبور، لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن المباراة التي يستضيف فيها فريقه يوم السبت المقبل منافسه زناكو الزامبي لحساب الجولة السادسة من عصبة أبطال إفريقيا.
وقالت مصادر موثوقة، إن جيبور سيسافر لأمريكا من أجل زيارة عائلته التي تقيم بالديار الأمريكية، وكان هذاف الدوري الاحترافي قد غاب عن المبارتين الأخيرتين اللتان خاضهما الوداد أمام كل من الأهلي المصري وكوتون سبور الكاميروني.
من جهة أخرى، أوضح الحسين عموتة مدرب الوداد الرياضي في لقاء تلفزي، أنه اتصل باللاعب رشيد حسني بعد عودته من الديار الفرنسية وأخبره أنه يتدرب بشكل منتظم.
وأضاف عموتة أنه طلب من اللاعب حسني السفر مع فريق الوداد للكاميرون لمواجهة فريق القُطن، إلا أنه أخبره بعدم جاهزيته في الوقت الراهن.
كما أشار عموتة في ذات اللقاء التلفزي أنه يتصل باللاعب المهدي الدغوغي لكنه لا يرد، مردفاً أنه يغيب عن تداريب الوداد بدون سبب يذكر.
ورفض عموتة بقاء الملغاشي نجيفا، الذي تدرب رفقة الفريق الأحمر خلال الأسابيع الماضية. وحسب مصادر متطابقة فإن مدرب الوداد لم يقتنع بمؤهلات اللاعب التقنية والبدنية ليصرف النظر عنه، علما أنه التحق بالقلعة الحمراء بتوصية من الملغاشي أحمد أحمد رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
من جهة أخرى، حذرت شركة “كازا إفنت” للتنشيط و التظاهرات جمهور الوداد الرياضي من إقتناء تذاكر السوق السوداء الخاصة بمواجهة فريق زاناكو الزامبي لحساب الجولة السادسة من دور المجموعات لعصبة الأبطال الإفريقية.
هذا وقد أكدّت الشركة المكلفة بتذاكر مواجهة الوداد و ضيفه زاناكو الزامبي، أنها ليست مسؤولة عن التذاكر التي يتم إقتناؤها خارج نقط البيع المرخص لها لهذا الغرض.
وأنهت شركة “كازا إفنت” إلى علم كافة الجماهير الودادية أن عملية بيع التذاكر ستنطلق يومه الخميس إلى غاية غد الجمعة بشبابيك المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، وذلك وفق التوقيت التالي: من الساعة الثامنة و النصف صباحاً إلى غاية الثامنة و النصف مساءاً.
وجدير بالذكر أن عملية البيع ستستمر إلى غاية يوم السبت المقبل “يوم المباراة” إبتداءاً من الساعة الثامنة والنصف صباحاً بشبابيك المركب الرياضي الحاج محمد بن جلون.

Related posts

Top