حاريث يواصل رحلته مع مارسيليا رغم نهاية إعارته

سيواصل الدولي المغربي أمين حاريث، تجربته مع فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، في الموسم القادم، رغم أنه انضم إليه معارا من فريق شالكه 04 الألماني إلى نهاية الموسم الرياضي الجاري.

وتضمن الاتفاق الموقع بين ناديي مارسيليا وشالكه بعض البنود التي تفرض على النادي الفرنسي شراء العقد بشكل نهائي مقابل 5 ملايين يورو، حيث سيتفادى اللاعب المغربي الوضعية التي عاشها في الموسم الماضي، عندما وجد نفسه في انتظار نتائج المفاوضات بين الفريقين، ليحسم الاتفاق في اليوم الأخير من المركاتو الصيفي.

وكشف موقع “ماكسي فوت” الفرنسي، أول أمس الأربعاء، تفاصيل الاتفاق بين الناديين، ومن بينها أن ينهي مارسيليا الدوري الفرنسي ضمن أول 10 أندية في الترتيب، وهو أمر أصبح مؤكدا بعد النتائج القوية التي حققها الفريق في المباريات الأخيرة، وخاصة بعد انتصاره على ليون وخسارة نيس، نهاية الأسبوع الماضي.

أما الشرط الثاني، حسب نفس المصدر، فهو أن يشارك حاريث في 15 مباراة، وهو أمر تحقق قبل إصابة الجناح المغربي في مواجهة موناكو، حيث شارك هذا الموسم في 16 مباراة في كل المسابقات، وبالتالي أصبح مرسيليا مطالبا بتفعيل الاتفاق بشكل رسمي ونهائي.

وغاب حاريث عن مارسيليا، منذ آخر لقاء قبل التوقف الذي سبق نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث تسببت الإصابة في غيابه عن نهائيات كأس العالم التي شهدت تألق منتخب المغرب، ورغم أنه يخضع لبرنامج خاص إلا أنه لن يشارك مع الفريق إلا مع بداية الموسم القادم.

بيان اليوم

Related posts

Top