حسنية أكادير تسقط الوداد وتلحق به الهزيمة الثانية

> مراكش: الصديق الميموني
مني فريق الوداد البيضاوي أول أمس الأحد، بهزيمة غير متوقعة أمام حسنية أكادير  بهدفين لواحد بملعب مراكش الكبير، وذلك برسم الدورة الثانية والعشرين من البطولة الاحترافية لكرة القدم “اتصالات المغرب”.
وكان الفريق الأحمر سباقا للتهديف منذ الدقيقة السابعة عن طريق عبد اللطيف نوصير بعد مرتد هجومي قاده إسماعيل الحداد الذي توغل من الجهة اليمنى لدفاع الحسنية.
وكاد الفريق السوسي أن يدرك التعادل في الدقيقة 25 بعد تمريرة في العمق لم يستثمرها بديع أووك على نحو جيد، غير أن زميله زومانا كوني تمكن بعد عشر دقائق من تسجيل هدف التعادل بعد خلل في التغطية الدفاعية للوداد بسبب اختلاط أمام مرمى الحارس زهير العروبي.
واندفع لاعبو الوداد في بداية الشوط الثاني صوب مرمى الحارس هشام المجهد، في وقت اعتمد لاعبي الحسنية على الهجمات المضادة من الجهة اليسرى عن طريق الظهير عمر تاحلوشت إلى جانب عبد الحفيظ ليركي وبمساعدة من ياسين كارين، بيد أن الدفاع الأحمر كان حاضر البديهة ونجح في كل تدخلاته ليقف سدا منيعا أمام مهاجمي الزوار.
ونجحت الحسنية في خلخلة خطوط الوداد بالاعتماد على سرعة لاعبيها على مستوى البناء الهجومي والتنسيق الجيد بين الخطوط، لينجح جلال الداودي في الدقيقة 61 في توقيع الهدف الثاني بعد خطأ في التغطية الدفاعية حيث سدد الكرة في الجهة اليمنى لمرمى العروبي.
الوداديون لم يقفوا مكتوفي الأيدي، حيث ضغطوا على معترك الحسنية حيث أعلن الحكم عبد الرحيم اليعقوبي عن ضربة جزاء بعد إسقاط أحد مهاجمي الفريق الأحمر، لكن صلاح الدين السعيدي أهدرها وطارت تسديدته فوق العارضة الأفقية للحارس السوسي.
وبهذه الهزيمة الثانية، أهدر الفريق الأحمر فرصة توسيع فارق النقاط عن فريق الفتح الرباطي، وتجمد رصيده عند 41 نقطة مع مباراة مؤجلة أمام نهضة بركان، بينما ارتقى الفريق السوسي إلى المركز السابع برصيد 33 نقطة جمعها من 9 انتصارات و6 تعادلات و7 هزائم.

Related posts

Top