خاليلوزيتش يبدي إعجابه بالشيبي ويتأسف لغياب الجماهير

أعرب الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، عن إعجابه بالمستويات التي يقدمها محمد الشيبي، لاعب فريق الجيش الملكي، في المواجهة الأولى أمام منتخب السودان، برسم الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم “قطر 2022″، رغم أنه لم يلعب سوى 10 دقائق الأخيرة.
وأضاف خاليلوزيتش في الندوة الصحفية التي تسبق آخر مباريات التصفيات، أن الشيبي قدم أشياء جميلة في الحصص التدريبية مع الأسود، مشيرا، أنه يتابع البطولة الاحترافية بشكل جيد، عكس ما يروج له البعض، ويحضر لبعض المباريات، إلا أنه يتأسف لغياب الجمهور عن المدرجات.
إلى ذلك، كشف نايف أكرد، لاعب المنتخب الوطني، العناصر المغربية جاهزة لمنافسات كأس إفريقيا التي ستقام بالكاميرون 2022، بالنظر للإمكانيات الكبيرة التي تتوفر عليها النخبة الوطنية.
وأضاف أكرد في تصريحات صحفية، أنه المنتخب المغربي يتميز بروح المنافسة والصلابة الدفاعية بفضل التجانس الذي بات حاصلا بين اللاعبين، مشيرا إلى أن الاهتمام منصب أكثر على المنافسة على لقب كأس أمم إفريقيا القادمة.
وقال اللاعب ذاته، “لا يمكن بالتفريط في التأهل لكأس العالم بالنظر للإمكانيات التي يتوفر عليها المنتخب الوطني والتي ترصدها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وإذا نحن لم نتأهل فإن ذلك سيكون فشلا ذريعا، لكن اللاعبين في كامل الجاهزية ليستمروا في حصد مزيد من الانتصارات”.
جدير بالذكر، أن الناخب الوطني سيرفع تقريرا متكاملا إلى فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يضم أسماء اللاعبين المتألقين والمبعدين عن اللائحة النهائية، إضافة إلى مسار التحضيرات قبل المشاركة بشكل رسمي في نهائيات “كان 2022”.

< عادل غرباوي

Related posts

Top