خاليلوزيتش يكشف قائمته لمباريات غينيا وغينيا بيساو

كشف الناخب الوطني البوسني وحيد خاليلوزيتش، صباح أمس الخميس، عن اللائحة النهائية (27 لاعبا) لخوض مباريات الجولات الثانية والثالثة والرابعة أيام 6 و9 و12 أكتوبر، بالتصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.
وشهدت القائمة عودة كل من سامي مماي (فيرونس فاروسي المجري) وفيصل فجر (سيفاسبور التركي) بعدما غاب الأول في المباراتين الأخيرتين، بينما لم يشارك الثاني مع “أسود الأطلس” منذ نونبر 2020.
من جهة، تم توجيه الدعوة لأول مرة إلى كل من عبدو هروي (ساسولو الإيطالي) وسامي التلمساني (تشيلسي الإنجليزي).
وقام الناخب الوطني بتوجيه الدعوة ليوسف النصيري (إشبيلية الإسباني) رغم إصابته وإمكانية غيابه لأسابيع، في حين أسقط عادل تاعرابت (بنفيكا البرتغالي) من حساباته.
كما واصل المدرب البوسني تجاهله لكل من حكيم زياش (تشيلسي الإنجليزي) ونصير مزراوي (أجاكس أمستردام الهولندي) وأمين حاريث (أولمبيك مرسيليا الفرنسي).
وباستثناء هذه المستجدات، وجه خاليلوزيتش الدعوة لنفس المجموعة التي خاضت مواجهة السودان في الثاني من شتنبر المنصرم، علما أنه تأجيل مباراة غينيا لأسباب أمنية.
وتضم القائمة في حراسة المرمى كلا من ياسين بونو (إشبيلية الإسباني) ومنير المحمدي (هاتاي سبور التركي) وأنس الزنيتي (الرجاء البيضاوي)، إضافة إلى التلمساني.
على مستوى خط الدفاع، سيعتمد خاليلوزيتش على كل من نايف أكرد (سطاد رني الفرنسي) وغانم سايس (وولفرهامبتون الإنجليزي) وسفيان شاكله (أوه لوفين البلجيكي) وسفيان الكعواني (نيمخين الهولندي) وايوب العملود (الوداد البيضاوي) وأشرف حكيمي (باريس سان جرمان الفرنسي)، ناهيك عن مماي.
وفي خط الوسط، يتواجد كل من سفيان أمرابط (فيورونتينا الإيطالي) وعمران لوزا (واتفورد الإنجليزي) وأيمن برقوق (إنتراخت فرانكفورت الألماني) وسليم أملاح (ستاندار دولييج البلجيكي) وإلياس شاعر (كوينز بارك رينجرز الإنجليزي)، إضافة إلى العائد فيصل فجر.
أما خط الهجوم، فستتكون القائمة من منير الحدادي ويوسف النصيري (إشبيلية الإسباني) وزكرياء أبوخلال (أزد الكمار الهولندي) وسفيان بوفال (أنجيه الفرنسي) وأشرف بنشرقي (الزمالك المصري) وريان ممايي (فيرينكفاروس المجري).

Related posts

Top