ديون الرجاء ترتفع إلى 21 مليار سنتيم وحسبان يقاضي بودريقة

في وقت يعاني فريق الرجاء البيضاوي من أزمة مالية خانقة نتيجة تراكم ديون تفوق 16 مليار سنتيم، كشف رئيس الفريق سعيد حسبان عن رقم جديد ومخيف، مؤكدا أن فريقه لن يستقبل خصومه مرة أخرى خارج قواعده.
وجاء هذه المعطيات، حسبما ذكره موقع الأنصار (ديما ديما رجا)، خلال لقاء تواصلي عقده المكتب المسير للرجاء أول أمس الثلاثاء بأحد فنادق الدار البيضاء مع منخرطيه، بحضور رئيس سابق وحيد هو عبد الحميد الصويري.
وأعلن حسبان أن ديون الرجاء بلغت 21 مليار سنتيم، وهو رقم مخيف، خاصة أن الرئيس الرجاوي سبق له الإعلان عن إفلاس الفريق الأخضر خلال ندوة صحفية يونيو الماضي، بعدما وصلت ديونه إلى 16 مليار و800 مليون سنتيم.
وأعلم حسبان المنخرطين أنه قرر مقاضاة الرئيس السابق محمد بودريقة، بسبب ديون الفريق، علما أن بودريقة هاجم حسبان في تصريح مسجل مطلع الأسبوع (الاثنين)، وتحداه بتنظيم مناظرة مباشرة، واصفا إياه بـ “الفاشل”.
وأبرز حسبان أن فريقه قد قرر بمعية الغريم الوداد البيضاوي عدم استضافة خصومه خارج الدار البيضاء، إذا لم يتم إيجاد حل لمشكل الملعب في ظل إغلاق المركب الرياضي محمد الخامس الذي لن تفتح أبوابه إلا مطلع 2017.
وأشار رئيس الرجاء إلى أن إدارة الفريق بصدد التفاوض مع مستشهر جديد (شركة هواتف صينية)، مضيفا أنه ينوي تحويل الرجاء من جمعية رياضية إلى جمعية ذات منفعة عامة، رغم الصعوبات القانونية التي واجهها الرئيس السابق.

بيان24

Related posts

Top