دي روسي يتحسر على ضياع صفقة أوناحي

تفاعل الإيطالي ماريو دي روسي، وكيل أعمال اللاعب المغربي عز الدين أوناحي سابقا، مع العروض القوية التي تلقاها الأخير في الميركاتو الشتوي الحالي، بعد تألقه مع المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم قطر 2022.
وكشف ماريو دي روسي في تصريح خص به راديو “CRC” الإيطالي، نقله موقع “calcionews24″، أن عز الدين أوناحي كان معروضا على مجموعة من الأندية الإيطالية في الانتقالات الصيفية الماضية من بينها فريق ساسولو، لكن الفرق الإيطالية لم تدخل في مفاوضات جادة من أجل حسم صفقة النجم المغربي الذي بات بعد المونديال محط اهتمام العديد من الفرق الكبيرة في أوروبا.
وقال دي روسي، “حتى العام الماضي صادف أن تحدثت عنه مع بعض الأندية الإيطالية، خاصة مع ساسولو عندما كانت تكلفته في ذلك الوقت 2/3 مليون.. لقد أحبوا اللاعب بشكل عام، لكنهم لم يرغبوا في التعمق في الأمر”.
وارتبط اسم أوناحي البالغ عمره 22 عاما، بالانتقال إلى أندية عدة بعد تألقه مع منتخب المغرب في مونديال قطر، من بينها ليستر سيتي، وبرشلونة، ونابولي، ومارسيليا.
ولفت عز الدين أوناحي، أنظار العديد من الأندية الأوروبية في مقدمتها برشلونة، بعد تألق مع المنتخب الوطني المغربي، الذي أنهى منافسات مونديال قطر 2022 في المركز الرابع، وذلك بانهزامه أمام نظيره الكرواتي بهدفين لواحد، في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في المسابقة.
إلى ذلك، شهدت قائمة أفضل اللاعبين المراوغين في الدوري الفرنسي، تواجد الدولي المغربي عز الدين أوناحي، المحترف في صفوف فريق أنجيه لكرة القدم.
وتشير آخر الإحصاءات، إلى احتلال الدولي المغربي عز الدين أوناحي المركز الثاني، ضمن لائحة أفضل المراوغين في الدوري الفرنسي، بما مجموعه 37 مراوغة.
وحل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، في المركز الأول، بعدما كان وراء 48 مراوغة، منذ انطلاق منافسات الموسم الرياضي الحالي 2022-2023.
ويقدم عن الدين أوناحي مستويات كبيرة رفقة أنجيه الفرنسي، بعدما ساهم في النتائج التي حققها الفريق في الدوري الفرنسي، فضلا عن أدائه الرائع مع المنتخب الوطني المغربي.

Related posts

Top