سويتش Switch.. حملة LG الجديدة لاختيار أسلوب حياة أكثر صحة

لقد أدى ظهور الوباء، وخاصة الحجر الصحي الذي أعقبه، إلى تغييرات هيكلية في العلاقة بين الأسر والتغذية والأزياء ونمط الحياة بشكل عام. حيث لوحظ انخفاض كبير في الأنشطة البدنية، بما في ذلك الأنشطة الترفيهية والاجتماعية. وهكذا، تدهورت نوعية الحياة والصحة العقلية بشكل كبير بعد الموجات المتعاقبة للوباء. ولمعالجة ذلك، يهتم الكثير من الناس بشكل متزايد برفاهيتهم ويسعون لتبني السلوكيات الصحيحة والحلول الكفيلة بالحفاظ على نمط حياة أكثر صحة.
واستجابة لذلك، تحدد إل جي LG أسلوب الحياة الصحي كنقطة حاسمة في استراتيجيتها. لذلك أصبح من الضروري للعلامة تفضيل المقاربة التي تهدف إلى حماية المستهلكين والحفاظ على صحتهم ورفاهيتهم.
وبالتالي، وفي إطار حملتها الجديدة باسم Switch سويتش، تدعو LG المستهلكين لاختيار أسلوب حياة صحي بفضل العديد من المنتجات المبتكرة في طليعة التكنولوجيا التي تهدف إلى تجويد الحياة اليومية وتعزيز الرفاهية وتحسين الجودة وضمان الاستدامة. ووفاءً لشعارها “الحياة الأفضل التي تستحقونها” ، تهدف LG إلى المساهمة في منح أنماط حياة أكثر صحة من خلال المبادرات التي تضع الصحة ضمن الأولويات.

إل جي سويتش ، لطعام صحي

لا يختلف اثنان على أن الأكل الصحي يمر عبر تناول طعام صحي. لذلك من الضروري التأكد من أنه يمكن استهلاكه دون مخاطر. بهذا المعنى ، هناك عدد لا يحصى من الحلول التي صممتها LG للحفاظ على الطعام طازجًا لفترة أطول. على سبيل المثال ، تحافظ تقنية LINEARCooling ™ على الطعام عند درجة حرارة ثابتة تبلغ 0.5 درجة على مدار 24 ساعة في اليوم. أو وظيفة DoorCooling ™ التي تضمن التبريد المتساوي عن طريق تبريد الثلاجة بنسبة 32٪ أسرع.
أخيرًا ، تعمل حلول مثل Hygiene Fresh ™ على تنقية الهواء في الثلاجة، وبالتالي تقليل البكتيريا والجزيئات المسؤولة عن الروائح الكريهة.
إل جي سويتش، لملابس أكثر صحة

للتأكد من أن الملابس التي يتم ارتداؤها صحية قدر الإمكان ، لا يتعلق الأمر بغسلها عشوائيًا فقط. خاصة إذا كان أفراد الأسرة لديهم حساسية من جزيئات الغبار أو يعانون من الربو، فمن الضروري تنظيف الملابس بشكل صحيح. باستخدام عمليات مثل TrueSteam ™ و Steam +، يتم تنظيف الملابس عبر دورة مصممة خصيصًا للحساسية والأشخاص المصابين بالربو، والتي تجمع بين الماء والحرارة لتطهير الملابس والقضاء على 99.9٪ من البكتيريا. بالإضافة إلى ذلك ، تساعد قوة البخار LG Styler أيضًا على ضمان تنظيف الملابس بشكل صحي.

إل جي سويتش، لهواء أكثر صحة

يحتوي الهواء الذي نتنفسه على ملوثات مرئية أو غير مرئية ، سواء تم إنتاجها بواسطة الإنسان (مستحضرات التجميل…) أو البيئة (الغبار، البكتيريا..). وبالتالي، فإن جودة الهواء الداخلي تكون بانتظام أسوأ من جودة الهواء في الأماكن المفتوحة. وتتمثل مهمة LG في توفير تصفية وتنقية أكثر تقدمًا للهواء من خلال منتجاتها للوقاية من أمراض الجهاز التنفسي من خلال تحسين جودة الهواء. على سبيل المثال ، يضمن جهاز تنقية الهواء المعتمد PuriCare ™ تنقية الهواء بزاوية 360 درجة ويزيل أكثر من 90٪ من مسببات الحساسية المحمولة في الهواء.
من خلال هذه الحملة الجديدة ، تؤكد LG مرة أخرى رغبتها في خلق حاضر أفضل ، لكنها تثبت قبل كل شيء أنها تتجه بعزم نحو المستقبل وتعتزم خلق مستقبل للجميع. بالإضافة إلى ذلك ، تتوافق حملة سويتش Switch بشكل مثالي مع عرض LG في حدثها الرئيسي “LG World Premiere”: لخلق تجربة مستخدم أكثر شمولاً واستدامة من أجل مستقبل أفضل.

Related posts

Top