سيتروين تطلق C5 AIRCROSS SUV

تم إطلاق C5 Aircross SUV في المغرب في ماي 2019 ، ضمن فئة سيارات الـ SUV وقد أبهرت بالفعل أزيد من 120 ألف زبون حول العالم. عرض جديد في هذه الفئة بالنسبة لـ BVM و BVA، يوفر استجابة مناسبة ومختلفة، مستوحاة من منتظرات زبناء سوق السيارات. مبهرة بشخصيتها الفريدة والحيوية والآمنة، وهي جد حساسة لراحتها ونمطيتها المعيارية: مجهزة بنظام توقف هيدروليكي Progressive مع مقاعد Advanced Comfort بـ 3 مقاعد خلفية قابلة للانزلاق، للإمالة وللسحب وتوفر حجم صندوق السيارة Best in Class يتراوح ما بين 580 و720 لترا، C5 Aircross SUV هي سيارة الـ SUV في فئة الراحة.
تقدم C5 Aircross SUV اليوم مجموعة جديدة جذابة وملهمة مع اعتماد محرك BVM الفعال والمتوفر ابتداء من المستوى 1 والذي يتميز بـ:
– تصميمه: الذي يمنحه شخصية فريدة وإمكانية التشخيص.
– مستوى الراحة الذي توفره: تعتبر هذه السيارة رائدة برنامج Citroën Advanced Comfort، بحيث تقترح أفضل معايير الراحة مع؛ ابتكارات: تعليقات مع محطات التقدم الهيدروليكية Progressive ، ومقاعد Advanced Comfort (في فئة Shine).
– الميزات العملية: مرجع من حيث الفضاء الداخلي والوحدة المركبة (3 مقاعد خلفية فردية قابلة للانحناء والسحب، وصندوق خلفي Best in Class يتراوح حجمه من 580 لتر إلى 720 لتر).
– معدات القيادة الأسهل والأكثر هدوء: تقنيات مساعدة السائق، وتقنيات الاتصال.
– محرك HDi عالي الأداء مع ناقل حركة يدوي و أوتوماتيكي EAT8.
وتتميز سيارة SUV C5 Aircross الجديدة بشخصية قوية، وبمظهرها الفريد والحيوي والأكثر أمان. يبلغ طوله 4.50 مترا وهي تعكس مظاهر القوة وبدون غطرسة، وهي تمثل هذا الاختلاف في عالم سيارات الـSUV ، مع شكل سلس ودقيق من العناصر الغرافيكية القوية مثل Airbump® وعجلات كبيرة مقاس 720 ملم في القطر، وتطهير الأرض من 230 ملم، ورف سقف متميز.
وتضفي المقصورة شعورا بالحماية والشساعة، من خلال لوحة القيادة المعالجة أفقيا، ومقاعدها الالتفافية التي يتيح وضعها العالي السيطرة على الطريق، ووحدة التحكم المركزية الواسعة، وموادها الدافئة وإلهامها المستمد من عالم الأمتعة.

Related posts

Top