“شاري” يفتتح سبع مستودعات جديدة

أعلن “شاري” المختص في التجارة الإلكترونية، بداية الأسبوع الجاري، عن افتتاح متزامن لسبعة مستودعات جديدة في مدن مراكش وأكادير وخريبكة ومكناس ووجدة والراشيدية والعيون.
وجاء هذا الافتتاح حسب بلاغ، بعد أول اختبار حاسم على محور الجديدة طنجة، وإعلان شاري عن التوسع التدريجي لنشاطه ليشمل التراب المغربي بأكمله. حيث أطلق شاري أول مستودع له في الدار البيضاء في يناير 2020، ثم افتتح مستودعا ثانيا في طنجة خلال الربع الرابع من عام 2021. وقد مكّن هذان المستودعين الإقليميين فريق شاري من تغطية أكثر من خمسة عشر ألف محل بقالة عبر محور شمال الأطلسي بأكمله.
ويذكر أن “شاري” هو تطبيق للتجارة الإلكترونية يسمح لمحلات البقالة المحلية بتخزين جميع المنتجات التي أعيد بيعها في نقاط البيع وتسليمها مجانا في أقل من 24 ساعة.
وأبرز البلاغ نفسه، أن أكثر من خمسة آلاف محل بقالة يستخدمون خدمات “شاري” كل شهر بمتوسط ​​تكرار الطلب الأسبوعي. بالإضافة إلى النمو الشهري الذي يقارب 15٪ مما مكنه من الوصول إلى حجم مبيعات سنوي قدره 500 مليون درهم في عام 2022، واستحوذ شاري أيضا على دفتر الائتمان الافتراضي Karny.ma الذي تستخدمه أكثر من خمسين ألف نقطة بيع في المغرب.
بالتوازي مع افتتاح المستودعات الجديدة، افتتح شاري مقره الجديد في الدار البيضاء، والذي يستضيف قسم خدمة العملاء بحوالي مائة موقع للبيع عبر الهاتف. وبذلك تصبح شاري لاعبا وطنيا في التجارة الإلكترونية بين الشركات، وتقدم العديد من الخدمات لشركائها في إنتاج العلامات التجارية الاستهلاكية مثل: زيادة وضوح منتجاتهم في تطبيق تشاري، بيانات مفصلة عن بيع منتجاتهم على القناة التقليدية، أدوات تسويقية لإيصال رسائل محددة للبقالين.

Related posts

Top