شركة تهيئة وترقية محطة تغازوت توقع شراكة مع بطل رياضة ركوب الأمواج رمزي بوخيام

أعلنت شركة تهيئة و ترقية محطة تغازو، (SAPST)مؤخرا عن توقيع اتفاقية شراكة مع بطل ركوب الأمواج رمزي بوخيام، أحد أكبر الرياضيين المغاربة من أبناء جيله.
وقد دخل رمزي بوخيام، الذي حاز عدة ألقاب بطولة على الصعيدين الوطني والدولي، التاريخ باعتباره أول مغربي وإفريقي يتأهل إلى الألعاب الأولمبية التي ستجرى في العاصمة اليابانية طوكيو، ابتداء من يوليوز 2021.
وفضلا عن كونه يجسد قصة نجاح مغربية، ومثالا يحتذى بالنسبة للشباب المغربي، وعلاوة على التزامه القوي بقضايا البيئة وحماية الطبيعة والمحيطات؛ يحمل هذا الشاب ذو الـ27 ربيعا، قيم نكران الذات والقوة والشغف والانفتاح والأصالة والحرية. قيم والتزامات تتناسب وروح الوجهة السياحية “تغازوت باي”، المحطة البحرية التي تجعل حماية الموارد الطبيعية، وصيانة الأصالة السوسيو ثقافية للجهة، والترويج للثقافة المحلية، وتطوير الرياضة والسياحة البيئية المحليين، في صدارة أولوياتها.
وتؤكد شركة تهيئة وترقية محطة تغازوت من خلال هذه الشراكة، التزامها بمرافقة المواهب الرياضية لهذه الجهة، التي تعتبر أحد أماكن التدريب المفضلة لدى رمزي بوخيام. وتسعى هذه الشراكة إلى مرافقة البطل الرياضي المغربي في تحقيق أهدافه الطموحة، ودخول قائمة أفضل 10 أبطال عالميين في رياضة ركوب الأمواج، والفوز بميدالية أولمبية خلال الألعاب الأولمبية المقبلة، التي سيواجه فيها أقوى الأبطال العالميين في هذه الرياضة المدرجة لأول مرة ضمن المنافسات الأولمبية.
ويشكّل ذلك فرصة لتبرز للعالم المواهب التي تزخر بها بلادنا، والإمكانات الكبيرة لشبابها. وتعتبر الغاية من هذه الشراكة هي الترويج، عبر الرياضة، للوجهة السياحية “تغازوت باي”، وإبراز مواهب الجهة ومؤهلاتها التي تعكس أصالة طبيعية وسياحية. ويندرج كل ذلك في إطار روح التنمية المستدامة والصديقة للبيئة والمدمجة، والتي يشكل البطل رمزي بوخيام أفضل سفير لها.
عن “تغازوت باي”:
باعتبارها محطة سياحية بحرية جديدة صديقة للبيئة، تحت شعار “Meet, Live, Enjoy”، تسعى “تغازوت باي” إلى التموقع كوجهة حديثة، متعددة ومتفردة في الوقت نفسه. وتضم هذه المحطة كل ما يجعل سفرا سياحيا ناجحا واستثنائيا، عبر ما تتيحه من إمكانية للقاء واكتشاف النكهات والأحاسيس الجديدة، إلى جانب الاسترخاء والترفيه.
وتتموقع “تغازوت باي”، التي تمتد على مساحة 615 هكتارا، في واحد من أجمل خلجان الجنوب المغربي، على بعد 15 كيلومترا، شمالا، من أكادير، وتقترح على زوارها 9 وحدات فندقية، وملعبا لرياضة الغولف، وناد ترفيهي، وأكاديمية لرياضة التنس، وأخرى لرياضة ركوب الأمواج، إضافة إلى العديد من المطاعم والمشاريع الأخرى التي سوف تفتتح قريبا، من بينها: متحف وناد بحري والمنطقة التجارية ” Tawenza Square” ومركز “أركان”.
وبوصفها وجهة سياحية أصيلة، تدعو “تغازوت باي” ضيوفها إلى سفر ساحر لا ينسى، من خلال أطباقها الصحية والرفيعة، والمعدة انطلاقا من المنتوجات الغذائية المحلية، كما تدعوهم إلى تجديد طاقتهم بشكل عميق، بفضل أنشطة الترفيه والعناية.

Related posts

Top