شركة LG تتعاون مع Yasmine Signature لتقديم أفضل منتجاتها المتصلة

وقعت إل جي إليكترونيكس LG Electronics وياسمين سينياتير Yasmine Signature شراكة تقدم بديلا لتزويد شقق الأبراج الخضراء Tours Végétales بمنتجات LG المثالية المتصلة بتطبيق LG ThinQ AI.
مكيفات الهواء والثلاجات وأجهزة تنقية الهواء وغسالات الصحون والغسالات وحتى أجهزة التلفزيون كلها متصلة ببعضها البعض في الشقق الفاخرة بالأبراج الخضراء التابعة لـ ياسمين سينياتير، وكل هذا من خلال منصة LG ThinQ AI.
وبالتالي، يوفر الذكاء الاصطناعي نوعية حياة أفضل، وسيساعد سكان الأبراج الخضراء على توفير الوقت، والاستمتاع بكل اللحظات الشيقة مع أسرهم خلال تمتعهم بهدوء منازلهم. يسمح هذا التطبيق المحمول لتدبير الأجهزة المنزلية الذكية، والذي يستخدم تقنية التعرف على الصوت، للمستخدمين بإدارة جميع أجهزة LG المنزلية باستخدام اتصال الويفي Wi-Fi بسيط وهواتفهم الذكية.
ويعمل تطبيق LG ThinQ على تسهيل التحكم في منزلك من أي مكان، بحيث يمكنك تشغيل أو إيقاف تشغيل أو بدء أو إيقاف أو ضبط الإعدادات لأجهزة ThinQ عن بُعد. يستخدم التطبيق أيضًا لتنزيل دورات متخصصة جديدة للغسالة والمجفف، وضبط إعدادات درجة حرارة مكيف الهواء والاعتناء بالأعمال المنزلية دون مغادرة الأريكة أثناء مشاهدة برنامجك المفضل على التلفزيون. مع هذا التحكم الكامل، لديك المزيد من وقت الفراغ للاستمتاع والتمتع بالمزايا التي توفرها إقامات ياسمين العقارية.
وفي هذا السياق، صرحت عائشة برادة، مسؤولة التواصل والعلاقات العامة لدى إل جي إلكترونيكس المغرب: “تعتبر 2021 بالنسبة إلينا سنة الاستمرارية والتطور بالنسب للذكاء الاصطناعي والاتصال الذي يوثق بين منتجاتنا. بدت الشراكة مع Yasmine Signature واضحة بالنسبة لنا، حيث تتناسب منتجاتنا المتميزة تمامًا مع الشقق الراقية جدًا في Tours Végétales. ويتيح ذلك للعملاء المغاربة عيش تجربة LG ThinQ وإبراز أنفسهم بسهولة في منازلهم المتصلة بالمستقبل”.
بفضل وعدها بجلب ذكاء جديد إلى الحياة المتصلة، تتيح LG ThinQ AI تشغيل الأجهزة بسهولة من تطبيق هاتف ذكي قابل للتنزيل مجانًا، مما يسمح لها بالاستمتاع الكامل بتصميماتها الداخلية.
سهولة الاستخدام

تم تصميم المنتجات المدمجة مع تطبيق LG ThinQ AI لتوفير الراحة المثلى. حيث تسمح المنصة الحدسية بتنفيذ العديد من العمليات، مما يجعل الحياة أسهل لمستخدميها، بما في ذلك تشغيل الغسالة قبل إحدى الأحداث المهمة، وإعداد مكيف الهواء ليبدأ قبل 5 دقائق من العودة من العمل إلى المنزل، والإبلاغ عن تواريخ انتهاء صلاحية المنتجات في الثلاجة أو تشغيل جهاز تنقية الهواء بعد تحضير العشاء.
قدمت LG مؤخرًا منصة ThinQ AI الخاصة بها في سلسلة من تلفزيونات OLED وNanoCell. كأول تلفزيونات الذكاء الاصطناعي AI في العالم تدعم التحكم الصوتي باللغة العربية، تستخدم الأجهزة الجديدة معالجة اللغة الطبيعية (NLP) لتمكين التحكم الصوتي عبر جهاز التحكم عن بعد السحري Magic Remote. يوفر جهاز LG Magic Remote، اكتشافًا تلقائيًا للجهاز لعدد من الأجهزة ويمكن إقرانه بلوحة التحكم الرئيسية في التلفزيون للوصول إلى الأجهزة الذكية المتصلة والتحكم فيها بسهولة أكبر من أي وقت مضى.
يمكّن LG ThinQ AI أيضًا كل تلفزيون من الاستماع والتفكير والاستجابة والتطور وفقًا لمتطلبات المستخدم وتفضيلاته. من خلال تبسيط الإعدادات، تستخدم منصة ThinQ AI من LG خوارزمية التعلم العميق لإنتاج صورة وجودة صوت أفضل تلقائيًا، مع التعرف على ظروف الإضاءة وضبط السطوع لتحسين الرؤية.

التخصيص

تم تصميم LG ThinQ AI للعمل بشكل متزامن مع كل مستخدم يمكنه استعمال نفس الأجهزة بطرق مختلفة. يدرس LG ThinQ AI ما يحبه المستخدمون وكيف يتصرفون، ويحلل تفضيلات المنتجات وأنماط الاستخدام لتقديم تجارب مخصصة حقًا للجميع في المنزل.
يمكن برمجة ثلاجات إل جي لمواكبة الإيقاع اليومي للمنزل – مراقبة الوقت الذي يفتح فيه المستخدم ثلاجته في أغلب الأحيان، سواء كان ذلك بعد ساعات الدوام المدرسي أو في وقت الغداء. تتعرف تقنية ThinQ AI على أوقات الذروة هذه حتى تبرد مقدما وتحافظ على الطعام في حالة مثالية. يمكن أن يزيد أيضًا من سرعة إنتاج الثلج، مما يضمن تهدئة العائلات العائدة من العمل أو استئناف الدراسة على الفور. بالنسبة لغسيل الملابس، تعمل تقنية LG ThinQ AI على تحليل نعومة النسيج لتوفير رعاية متخصصة وجودة غسيل مثالية – مما يقلل من تلف الملابس بنسبة تصل إلى 18٪.
مع تطبيق LG ThinQ AI، يمكن للمستخدمين تنشيط وظيفة التجميد السريع، مما يزيد من إمكانيات صنع الثلج وتجميد ثلاجاتهم. يعمل التجميد السريع، عند تفعيله، على تشغيل الفريزر في أبرد درجة حرارة ممكنة لمدة 24 ساعة. يمكن أيضًا إيقاف الوظيفة في أي وقت بضغطة زر.

Related posts

Top