طاقم تحكيمي سنغالي يدير “ديربي الشرق”

عينت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، طاقما تحكيميا سنغاليا، لإدارة المباراة التي ستجمع بين مولودية وجدة ونهضة بركان، يومه الأربعاء، ابتداء من الساعة الثالثة زوالا، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، ولحساب الجولة الـ 16 من البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب.
ويأتي هذا في إطار تفعيل اتفاقية الشراكة والتعاون وتبادل الخبرات بين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، ومختلف لاتحادات الإفريقية لكرة القدم.
ومن جانبه، يستقبل فريق يوسفية برشيد، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة الثالثة زوالا، ضيفه الوداد البيضاوي، على أرضية الملعب البلدي ببرشيد، لحساب قمة الدورة الـ 17 من البطولة الاحترافية.
وسيواصل النادي الحريزي مسلسل إحراج فرق البيضاء، بعدما كان قريبا من الفوز على الرجاء في مباراة شهدت تسجيل 6 أهداف، الشيء الذي سيجعله يقوم بكل الطرق الممكنة من أجل إيقاف سلسلة انتصارات الوداد.
في حين، يتوجب على النادي الأحمر بمدربه التونسي فوزي البنزرتي، مواصلة ريادة البطولة الاحترافية وتوسيع فارق النقاط، بعدما انهزم حسنية أكادير، أول أمس الاثنين أمام الجيش الملكي (2-1).
وفي مباراة ثانية، يرحل فريق الرجاء البيضاوي إلى ملعب المسيرة، من أجل مواجهة أولمبيك آسفي، يومه الأربعاء، انطلاقا من الساعة الخامسة مساء، لحساب مؤجل الدورة التاسعة من البطولة.
ويعي الرجاء بقيادة المدرب باتريس كارتيرون أن نتيجة الفوز هي الكفيلة بإخماد الغضب الجماهيري الذي خلفته النتائج السلبية التي دونها في الآونة الأخيرة، بالرغم من أن القرش المفسيوي سيستغل عامل إقامة المباراة على أرضه وبين جماهيره.
وتتجه الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى إنهاء منافسات البطولة الاحترافية في قرب الآجال، من أجل فسح مجال أمام المنتخب المغربي، للتحضير بشكل جيد، قبل المشاركة في دورة “الكان 2019” بمصر.

> عادل غرباوي

Related posts

Top