عمالقة أوروبا يراقبون الخنوس

أرسلت أربعة أندية أوروبية مراقبين لها من أجل متابعة الدولي المغربي ولاعب جينك البلجيكي بلال الخنوس (18 عاما)، خلال مواجهة فريقه لنادي كلوب بروج الأحد الماضي برسم الجولة التاسعة عشرة من الدوري البلجيكي.

وذكرت صحيفة “voetbalnieuws” الهولندية، أن موفدين عن أندية بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند الألمانيين، وباريس سان جرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي، لإعداد تقارير عن الخنوس، قبل الدخول في مفاوضات مع ناديه لضمه خلال فترة الميركاتو الشتوي الحالي، إلى جانب نادي أجاكس أمستردام الهولندي الذي قدم عرضه بالفعل، ويحاول كسب هذه الصفقة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الدولي المغربي حقق ما يشبه المعجزة في سنة 2022، بعدما صعد الصيف الماضي إلى الفريق الأول لجينك قادما من فئة الشباب، ليكسب ثقة مدربه في زمن قياسي وبات لاعبا أساسيا وصانع ألعاب فريقه منذ بداية الموسم الجاري.

وعلق الخنوس على الموضوع قائلا “إن كان هناك العديد من الكشافة في المدرجات؟ لأكون صادقًا، هذا لا يزعجني كثيرًا. أريد فقط أن ألعب بشكل جيد كل أسبوع ووكيل أعمالي سيتولى الأمر. هل سأنهي الموسم هنا؟ لا يمكنني قول ذلك بعد، لكنني أعتقد ذلك”.

وستكون المنافسة شرسة بين عمالقة أوروبا حول صفقة الخنوس، علما أن إدارة أجاكس قدمت عرضا ماليا بلغ ما مجموعه 20 مليون يورو مقابل ضم اللاعب المغربي.

وحصل الخنوس جائزة أفضل لاعب في المباراة التي فاز فيها جينك على كلوب بروج (3-1)، نظير المستوى الذي قدمه طيلة الدقائق التي لعبها، إذ ساهم في تسجيل الهدف الثاني لفريقه كما منح تمريرة حاسمة جاء منها الهدف الثالث.

Related posts

Top