عموتة: هذا الفوز سيسمح لنا بمواجهة الأردن بأريحية

نوه مدرب المنتخب المغربي الحسين عموتة بأداء لاعبيه بعد الفوز الكبير على منتخب فلسطين (4-0) أول أمس الأربعاء برسم الجولة الأولى من دور المجموعات ضمن منافسات كأس العرب «فيفا 2021» بقطر.
وقال عموتة خلال الندوة الصحفية التي أعقبت المباراة «رغم فوزنا بهذه النتيجة، إلا أن المباراة لم تكن سهلة. أستطيع أن أقول إن الهدف الأول فتح لنا الباب لتحقيق هذا الانتصار العريض».
وأضاف «كان بالإمكان أن نفوز بنتيجة أكبر، لو استغل اللاعبون الفرص التي أتيحت لهم .. اللاعبون بذلوا مجهودا كبيرا من أجل الوصول لهذه النتيجة، علما بأن مجموعة من التسديدات لم تكن مركزة».
وختم عموتة «في الأخير تحقق الأهم وسجلنا الفوز الذي كان مهما في أول مباراة، لأنه سيعطي الثقة للاعبين ويفتح أمامهم آمالا كبيرة، ويسمح لنا بخوض المباراة الثانية أمام الأردن بأريحية، رغم صعوبة كل المباريات».
من جهته، اعترف مدرب المنتخب الفلسطيني أكرم دبوب أن فريقه لم يكن حاضرا اليوم بالشكل الذي كان يتمناه.
وأرجع إلى الغيابات التي عانى منها الفريق بسبب الإصابات وحتى البدلاء لم يكونوا في المستوى المعهود، خاصة أننا لعبنا أمام منتخب مغربي قوي ومنظم وخطوطه منسجمة، ويمتلك عناصر جيدة، ثم إنه بطل إفريقيا مرتين».
وأضاف «في الشوط الأول كان الفريق منظما بشكل جيد لكن في الشوط الثاني تدنى مستوانا بسبب المجهود الذي بذله اللاعبون في الجولة الأولى وهو ما أثر بدنيا وتقنيا. كنا نتوقع كل الاحتمالات وأرى أن النتيجة كانت متوقعة».

Related posts

Top