فلكي: كانطي لم يزر المغرب أو أسفي

رد إبراهيم فلكي الناطق الرسمي لأولمبيك آسفي، على الإعلامي المغربي العامل بقنوات «بي إن سبورتس» القطرية جواد بادة الذي كان قد تحدث عن تفريط النادي في نغولو كانطي لاعب منتخب فرنسا وتشيلسي الإنجليزي.
وأكد فلكي في تصريحات صحفية، أن هذا الخبر الذي تداول خلال الآونة الأخيرة لا أساس له من الصحة، حيث أن مثل هذه الإشاعات أساءت كثيرا لأولمبيك أسفي وكافة مكوناته.
وكشف ذات المتحدث، أن الفريق العبدي يحتفظ لنفسه بحق الرد على المغالطات التي روجها الإعلامي المغربي، الذي أساء بشكل كبير لفريق كبير من حجم الأولمبيك الذي يتوفر على مركز تكوين يضاهي كبريات الأندية المغربية.
وتابع فلكي في «فيديو» منشور على الصفحة الرسمية لأولمبيك أسفي بشبكة التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بأن الفرنسي كانطي لم يسبق له وأن زار مدينة أسفي، ولا أي مدينة مغربية، داعيا، جواد بادة، إلى تحري الحقيقة في نقل الخبر.
وأضاف قائلا، «مادام أن اللاعب لم يسبق له وأن خضع لأي اختبار داخل فريق أولمبيك أسفي، وإن حدث العكس دعاه ليظهر الفترة التي جاء فيها للمغرب، وإظهار ختم جواز سفره»، علما أن إدارة أولمبيك أسفي تحتفظ بكل الدعوات التي توجهها للاعبين الأفارقة من جنوب الصحراء للخضوع للاختبار داخل الفريق العبدي.
وفي سياق آخر، أقام المكتب المسير لأولمبيك أسفي فرع كرة القدم الأربعاء الماضي، مؤتمرا صحفيا، قدم من خلاله المدرب القديم الجديد للفريق هشام الدميعي لوسائل الإعلام بمركز تكوين اللاعبين للفريق.
وأدرف الدميعي قائلا، «عناصر الأولمبيك لديهم جودة عالية ومهارات تقنية جيدة ويجب العمل على تطوير عقلية اللاعبين وزيادة الثقة فيهم وتحفيزهم على تحقيق الأفضل، ولدينا من الوقت ما يكفي لذلك خلال إقامة معسكر محلي لمدة أربعة أسابيع، ثم أسبوعين بمدينة الرباط، مع إجراء مجموعة من المباريات الودية مع فرق جيدة، وأنا على ثقة كبيرة أننا سنحقق شيئا مهما في هذه التجربة الجديدة مع الأولمبيك».
وأكد الدميعي، «بالنسبة لعملي مع أولمبيك أسفي هو تحدي ولجميع أعضاء المكتب المسير، وذلك للسير على نهج الموسم الماضي، وكل ما يجري حاليا بيننا لن يؤثر على عملنا».

بيان اليوم

Related posts

Top