«فيفو إنرجي المغرب» تشرع في تسويق «غازوال» فائق الفعالية

بيان اليوم

شرعت شركة “فيفو إنرجي المغرب” في تسويق وقود فائق الفعالية شال (غازوال) V-Power بمختلف محطاتها المنتشرة بالمغرب.
وحسب توضحيات مسؤولي الشركة بالمغرب، فإن الوقود الجديد يضمن أداء جيدا للمحرك كيفما كان نوع العربة، حيث يعمل على تنظيف المحرك بشكل قوي والحفاظ على أجزائه، بالإضافة إلى اقتصاد الاستهلاك.
وقال المدير العام للشركة، محمد الريحاني، خلال ندوة صحافية، الثلاثاء الماضي، بالدار البيضاء، إن إطلاق هذا النوع من الوقود، يأتي في إطار استجابة الشركة لالتزاماتها بتوفير أنواع مختلفة وفائقة الفعالية، مضيفا أن المنتوج الجديد سيتم تسويقه بمختلف محطات الخدمات “شال المغرب”.
وتراهن الشركة على التوسع بالمغرب، حيث تعمل على إحداث 12 محطة وقود جديدة كل سنة، وذلك لمواكبة حاجيات السوق المغربية.
وتصل حصة “فيفو إنرجي المغرب” إلى حوالي 23 في المائة بالسوق الوطنية، حيث تراهن الشركة حسب مسؤوليها على رفع هذه النسبة وتعزيز موقعها بالبلاد.
ويستفاد من شروحات مسؤولي الشركة، أن هذه الأخيرة تركز على الجيل الجديد من محطات الوقود، إذ ستمكنها هذه المحطات من تقديم أحسن الخدمات للزبناء، حيث عملت “فيفو إنرجي المغرب” على توقيع شراكات مع مجموعة من الشركات العالمية آخرها “كينغ بوركر”.
وتأسست فيفو إنرجي المغرب عام 2011، وهي الشركة المكلفة بتوزيع وتسويق الوقود وزيوت التشحيم التابعة للعلامة التجارية “شال”، حيث دخلت “شال” المغرب منذ سنة 1922.
وتتوفر الشركة بالمغرب على مخازن سعتها تصل إلى 176 ألف و198 متر مربع، وحوالي 330 محطة وقود، مع عدد مستخدمين يبلغ 600 شخصا.

Related posts

Top