قصبة تادلة أمام الرشاد وسلا ضد الكوديم

بيان24: عادل غرباوي
يقص فريقا أولمبيك الدشيرة وأولمبيك مراكش شريط الدورة 11 من منافسات البطولة في قسمها الثاني، في المباراة التي ستقام يومه السبت على أرضية ملعب أحمد فانا بالدشيرة.
ويرحل فريق الجمعية السلاوية إلى مدينة مكناس من أجل منازلة النادي المكناسي في أبرز متناقضات الدورة.
وسيعمل الفريق السلاوي على الاقتراب من المتصدر شباب قصبة تادلة، في حين سيحاول الكوديم تحقيق نتيجة ايجابية بالرغم من قوة أبناء الحسين أوشلا.
وستشهد المواجهة التي ستجمع بين الاتحاد الزموري للخميسات وداد تمارة ندية قوية بين الطرفين، إذ أن كلا الفريقين يحتلان الرتبتين الأخيرتين في سبورة الترتيب العام للقسم الثاني.
وستقام المباراة على أرضية الملعب البلدي بتمارة في حدود الساعة الثالثة زوالا.
وعلى الملعب البلدي ببن ملال، يستقبل فريق الرجاء الملالي مضيفه نادي شباب أطلس خنيفرة المتموقع في وسط الترتيب.
وسيحاول شباب أطلس خنيفرة تسجيل ثلاث نقاط ثمينة ترتقي به إلى الخمس مراكز الأولى، في حين سيكون رجاء بني ملال مطالبا بتحقيق نتيجة الفوز إذ لا تفصله سوى 5 نقاط عن محتل أسفل الترتيب.
وسيعمل فريق يوسفية برشيد على تجاوز آثار الهزيمة التي تكبدها الدورة الماضية أمام شباب قصبة تادلة، عندما يواجه شباب المسيرة يومه السبت.
وسيخوض الفريق الحريزي مباراته من أجل تحقيق نتيجة الفوز التي ستمكنه من العودة إلى المسار الصحيح، في حين سيتعين على شباب المسيرة العودة إلى مدينة العيون بنتيجة إيجابية.
ويستقبل المتصدر فريق شباب قصبة تادلة الرشاد البرنوصي يوم غد الأحد، إذ يطمح التادلويون إلى الاستمرار في صدارة الترتيب العام، في حين يمني الرشاد نفسه في الخروج من موقعة الملعب البلدي بنتيجة إيجابية.
وفي المبارتين الأخيرتين، سيواجه تواليا وداد فاس والراك فريقي اتحاد تمارة والاتحاد البلدي لآيت ملول، من أجل تحسين رتبهم ببطولة القسم الثاني.
برنامج الدورة:
< يومه السبت:
أولمبيك الدشيرة- أولمبي مراكش
النادي المكناسي- جمعية سلا
رجاء بني ملال- ش. خنيفرة
يوسفية برشيد- شباب المسيرة
< يوم غد الأحد:
شباب قصبة تادلة- الرشاد البرنوصي
الوداد الرياضي الفاسي- اتحاد تمارة
النهضة البيضاوية- اتحاد آيت ملول
*كل مباريات الدورة ستجرى في الساعة الثالثة زوالا

Related posts

Top