قصبة تادلة والكوكب قمة الدورة 22 من البطولة الاحترافية

يشكو شباب الريف الحسيمي من غياب ثمانية من لاعبيه، في المباراة التي ستجمعه بنهضة بركان، اليوم السبت، برسم الدورة الثانية والعشرين من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب لكرة القدم.
ويغيب الثلاثي عبدالصمد المباركي، ومراد الناجي، وسفيان أكويلي، بسبب الطرد الذي تعرض له في المباراة الأخيرة أمام المغرب التطواني، فضلا عن غياب عماد أومغار، وزكرياء الهلالي، والحارس ياسين الحظ، وفوزي واعمار، ومحمد السعيدي، بسبب الإصابة.
وزادت هذه الغيابات المهمة من صعوبة وضعية المدرب يوسف فرتوت، إذ سيكون مطالبا بالبحث عن البدائل لسد الفراغات التي سيتركها اللاعبون الثمانية، وكذا تسجيل نتيجة إيجابية من أجل إنعاش بقاء في الدرجة الأولى.
ويعاني فريق الجيش الملكي العديد من الغيابات في صفوف الفريق على مستوى خط الدفاع، عندما يستضيف المغرب التطواني غد الأحد، على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط.
ويستقبل النادي القنيطري ضيفه أولمبيك خريبكة، في قمة الدورة بأسفل الترتيب حيث يسعى كل فريق لتحقيق الفوز للهروب مؤقتا من منطقة الخطر، في المباراة التي تجمع بينهما على أرضية الملعب البلدي بالقنيطرة.
ويحتضن الملعب البلدي بتادلة ثاني قمة في أسفل الترتيب، عندما يستقبل شباب القصبة ضيفه الكوكب المراكشي، في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وهي المباراة التي ستشهد أو لحضور للمدرب عبد الرزاق خيري رفقة الفريق التادلاوي والذي خلف هشام الإدريسي الذب أقيم من منصبه.
وتختتم الدورة الثانية والعشرون بمباراة أكادير والتي ستجمع بين الحسنية وشباب أطل خنيفرة، والفريقان معا يبحثان عن نقاط الفوز لتعزيز مكانتهما في وسط التريب، خصوصا أشبال المدرب السكتيوي الذي يمنون النفس لتحقيق الانتصار لكنهم سيصطدمون بعناد الخنيفريين الذين أصبحوا معادلة صعبة خلال بطولة هذا الموسم.
تبقى الإشارة إلى أن هذه الدورة تجرى منقوصة من ثلاث مباريات، بسبب مشاركة أندية الوداد البيضاوي والفتح الرياضي واتحاد طنجة في منافسات الكؤوس الإفريقية.
البرنامج والحكام:
< يومه السبت:
شباب الريف الحسيمي – نهضة بركان (الساعة 15:00 ) رضوان جيد
< غدا الأحد:
النادي القنيطري – أولمبيك خريبكة (س 15:00 ) هشام التيازي
شباب قصبة تادلة – الكوكب المراكشي  (س 15:00 ) خالد النوني
الجيش الملكي – المغرب التطواني  (س 17:00 ) داكي رداد
حسنية أكادير – شباب أطلس خنيفرة  (س 19:15 ) كريم صبري
بيان

Related posts

Top