كاش بلوس تطلق خدمة TAMWILI.ma لمقارنة عروض البنوك التشاركية لتمويل العقارات

أعلنت مجموعة كاش بلوس عن إطلاق TAMWILI.ma، أول منصة مغربية متخصصة في مقارنة عروض تمويل العقارات المقدمة من البنوك التشاركية.

يأتي هذا الإطلاق الاستراتيجي تأكيدا على التزام كاش بلوس بتوسيع خدماتها وتلبية الطلب المتزايد لدى المستهلكين المغاربة على حلول التمويل التشاركي، بما يعكس التطورات المتسارعة في السوق المحلية والاهتمام المتزايد بالمنتجات المالية المتوافقة مع الشريعة.

تتيح منصة TAMWILI.ma للمستخدمين الوصول إلى أفضل عروض التمويل العقاري المتوافقة مع الشريعة بسهولة وسرية. ومن ثم، يمكنهم في غضون بضع نقرات تخصيص تمويلهم واختيار العرض الأنسب لهم، والحصول على موافقة مبدئية من البنك في أقل من 30 ثانية، بسرعة فائقة.

في هذا السياق، قال نبيل عمار، رئيس مجلس إدارة كاش بلوس: “من خلال الاستحواذ على TAMWILI.ma، نؤكد التزامنا بتقديم حلول مالية مبتكرة وشاملة للجميع. يشهد سوق التمويل التشاركي نمواً ملحوظاً في المغرب، وتمثل TAMWILI.ma استجابة فعلية لتطلعات المستهلكين في مجال التمويل العقاري المتوافق مع الشريعة. تأتي هذه المبادرة في إطار مهمتنا لدمقرطة الوصول إلى الخدمات المالية لجميع المغاربة”.

وجاء في بلاغ لمجموعة كاش بلوس، أنه “من خلال دمج عروض التمويل الخاصة بهم على TAMWILI.ma، تتمكن البنوك من الوصول إلى إمكانيات كبيرة لنمو الأعمال. تخطط كاش بلوس للترويج لهذه المنصة بشكل مكثف بالاعتماد على شبكتها التي تضم أكثر من 4,000 وكالة وأصحاب امتيازات عبر المغرب، بالإضافة إلى موقع الشركة الإلكتروني وتطبيقها المحمول، مما يتيح لها الوصول إلى ملايين المستخدمين. كما تم التخطيط لحملة واسعة من الاتصالات الرقمية لتعزيز رؤية TAMWILI.ma وجذب المزيد من الزبناء”.

وأضاف البلاغ نفسه، أن “البنوك الشريكة ستستفيد أيضا من بيانات قيمة، بما في ذلك مؤشرات الأهلية، والقدرة التنافسية، وتفضيلات عروضها، مما يمكنها من تحسين موقعها التجاري. تقدم TAMWILI.ma تجربة سريعة وسلسة للمستخدم، مع إمكانية الحصول على موافقة مبدئية من البنك بشكل شبه فوري، ودعم مجاني شامل طوال العملية. من خلال الانضمام إلى هذه التجربة المحسّنة، يمكن للبنوك تعزيز صورتها، حيث سيرتبط الزبون الذي يحصل على تمويله عبر TAMWILI.ma بهذه التجربة الإيجابية مباشرةً بالبنك الذي قدّم له التمويل”.

Top