كتيبة الأسود ترفع من وتيرة تحضيراتها

الركراكي يعقد ندوة صحفية اليوم الخميس لتسليط الضوء على مواجهة الغابون

رفع المنتخب الوطني من وتيرة تحضيراته للمباراتين اللتين سيجريهما أمام منتخبي الغابون وليسوتو بالملعب الكبير بأكادير يومي 6 و9 شتنبر الجاري، برسم تصفيات كأس أمم إفريقيا 2025، بإجراء حصتين أول أمس الثلاثاء بمركب محمد السادس لكرة القدم.
وتندرج المباراتان برسم إقصائيات البطولة القارية التي ضمن المنتخب الوطني مشاركته بصفته البلد المضيف في الفترة ما بين 21 دجنبر و18 يناير 2026، لكنه يشارك أيضا في التصفيات للحفاظ على إيقاع التنافس.
وركز الطاقم التقني الذي يقوده المدرب وليد الركراكي، خلال الحصتين على الجانب التكتيكي، بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء عز الدين أوناحي الذي تم الترخيص له للسفر إلى اليونان من أجل توقيع عقد انتقاله لنادي باناثينايكوس.
وستتنقل بعثة “أسود الأطلس” اليوم الخميس عبر الطائرة إلى أكادير، على أن تخوض العناصر الوطنية حصة تدريبية في نفس توقيت ومكان المباراة (الثامنة مساء بملعب أدرار)، ستكون الأخيرة قبل مواجهة كتيبة “الفهود”.
إلى ذلك، يعقد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، وليد الركراكي، اليوم الخميس، ندوة صحفية لتسليط الضوء على المباراة التي ستجمع غدا الجمعة برفاق بيير إيميريك أوباميانغ.
وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن هذه الندوة الصحفية، التي ستجرى بقاعة الندوات التابعة للملعب الكبير لأكادير بداية من الساعة السادسة والنصف مساء، ستليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الأولى لالتقاط الصور، انطلاقا من الساعة السابعة مساء.
وتابع المصدر ذاته، أن مدرب المنتخب الغابوني، تييري ديودوني مويوما، سيعقد قبل ذلك، ندوة صحفية على الساعة الخامسة وخمسة وأربعين دقيقة للحديث بدوره عن المقابلة.

Top