مجموعة هواوي تكشف عن هاتف HUAWEI nova 9 SE بأناقةٌ وأداء عاليين

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG)، مساء الثلاثاء الماضي، عن إطلاق هاتف HUAWEI nova 9 SE، وهو إضافة جديدة من الفئة المتوسطة المدى إلى عائلة هواتف HUAWEI nova 9 الأنيقة والعصرية المصممة خصيصا للشباب.

ويتميز الهاتف، الذي كشفت عنه المجموعة في ندوة صحفية بإحدى فنادق البيضاء، بميزات مبتكرة وعناصر تصميم عصرية يمكن أن تحدث إلهاما جديدا بفضل نظام الكاميرا القوي وميزات التصوير بالفيديو المدمجة.

هذا العضو الجديد في عائلة nova 9، يحتوي على نظام كاميرا عالية الدقة بدقة 108 ميجابكسل توفر جودة صورة رائعة في وضع البكسل العالي. سواء تم القيام بتصوير المناظر الطبيعية أو الصور الشخصية أو الهندسة المعمارية أو أكثر، سواء كان ذلك في النهار أو الليل، فإن هاتف HUAWEI nova 9 SE يلتقط ما يمكن أن تراه العين بتفاصيل عالية الوضوح. كما أنه يدعم تقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي – HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط لضمان تجربة سلسة. علاوة على ذلك، توفر تحسينات واجهة المستخدم EMUI 12 الجديدة أداء سلسا وتعاونا بين الهاتف الذكي ومنتجات هواوي الأخرى.

سيتوفر هاتف HUAWEI nova 9 SE بثلاثة ألوان متلألئة – Crystal Blue، Pearl White، وMidnight Black، ويمكن ابتداء من 26 أبريل، طلب HUAWEInova9SE بسعر 3149 درهما والحصول على هدايا مجانية بقيمة 499 درهما من منصات هواوي عبر الإنترنت بالإضافة إلى تجار التجزئة المعتمدين.

ويتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE بنظام الكاميرا الرباعية بدقة 108 ميجابكسل والذي يشتمل على كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة بدقة 8 ميجابكسل وعدسة بوكيه بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل. مع المزيد من البكسل، تساعد الكاميرا الرئيسية فائقة الوضوح بدقة 108 ميجابكسل (فتحة f / 1.9) المستخدمين على الاحتفاظ بالتفاصيل بشكل أفضل وإنتاج صور مثيرة عالية الدقة، كما أنها توفر لقطات واضحة للغاية في وضع الدقة العالي؛ وصور بدون تشويش حتى عند تكبيرها ثلاث مرات. تحتوي الكاميرا الرئيسية على مستشعر كبير مقاس 1 / 1.52 بوصة، لتوفير دقة ممتازة وحساسية للضوء. ضمان أقصى درجات الوضوح على جميع الصور، مع تمكين الأداء المتميز في الإضاءة المنخفضة.

ويتميز هاتف HUAWEI nova 9 SE أيضا بكاميرا أمامية بزاوية عريضة (تعادل 2.0 مايكرومتر وفتحة عدسة f / 2.2) مع ميزة التجميل بالذكاء الاصطناعي – AI Beauty لتجعلك تبدو جيدًا في لقطاتك. كما أنها تدعم التبديل التلقائي إلى وضع الزاوية العريضة عند قلب الهاتف جانبًا من الوضع الرأسي، مما يجعل التقاط صور السيلفي الجماعية أسهل.

مع هاتف HUAWEI nova 9 SE، يتم الاحتفاظ بوقت شحن إلى الحد الأدنى، بدعم الهاتف تقنية الشحن فائقة السرعة من هواوي –  HUAWEI SuperCharge بقدرة 66 واط، والتي تستغرق 15 دقيقة فقط لشحن الهاتف بنسبة 60 بالمائة، أو 36 دقيقة لشحنه بالكامل. بفضل شهادة الشحن السريع الآمن من TÜV Rheinland، يوفر هاتف HUAWEI nova 9 SE للمستخدمين تجربة شحن سريعة وآمنة.

بيان اليوم

Related posts

Top