مهمة صعبة لأولمبيك خريبكة في عصبة الأبطال إفريقيا

بيان اليوم
يمني أولمبيك خريبكة النفس أن يعود ببطاقة التأهل من غامبيا للمصالحة مع جماهيره الغاضبة، وذلك برسم إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا لكرة القدم اليوم (السبت) بداية من الساعة الثالثة ظهرا.
وغادرت بعثة أولمبيك خريبكة إلى غامبيا مساء يوم الأربعاء، حيث سيجري الفريق حصتين تدريبيتين بالعاصمة بانجول، و كان الفريق الخريبكي قد فاز في مباراة الذهاب التي جرت في مراكش بهدفين مقابل هدف لغامتيل.
وتتكون بعثة أولمبيك خريبكة من 30 فردا، حيث اختار المدرب التونسي أحمد العجلاني 21 لاعبا لهذه المباراة وسيستفيد من جميع اللاعبين إذ لا يعاني الفريق الخريبكي من أي غياب.
ويعيش أولمبيك خريبكة قبل مواجهة غامتيل ضغطًا كبيرا بسبب النتائج السلبية التي سجلها في الدوري المغربي للمحترفين، إذ يحتل المركز الأخير ما جعل الطاقم التقني واللاعبين والمسؤولين يتعرضون لانتقادات لاذعة بعد الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام الوداد الأحد الماضي.
و جدد مسؤولو نادي أولمبيك خريبكة الثقة في المدرب التونسي أحمد العجلاني رغم النتائج السلبية الأخيرة التي جعلته يحتل المركز الأخير بجدول الترتيب في بالدوري المغربي للمحترفين.
ورفص المكتب المسير لأولمبيك خريبكة كافة الضغوطات والأصوات المطالبة بإقالة العجلاني، وأصرت على بقائه لنهاية الموسم، خاصة وأن الفريق مقبل على مباراة هامة أمام غامبتل الجامبي يومه السبت.
وجاءت نتائج الفريق الخريبكي سلبية للغاية في الموسم الحالي، عكس الموسم الماضي الذي توّج فيه الفريق بلقب كأس العرش على حساب الفتح، وكذلك احتلال وصافة الدوري خلف الوداد البطل.
عبر عميد أولمبيك خريبكة ابراهيم البزغودي، عن تفاؤله في المباراة الصعبة التي تنتظر فريقه نهاية الأسبوع الحالي خارج أرضه أمام غامتيل الغامبي، مضيفا: “صحيح أننا لم نسجل فوزا مريحا في الذهاب، لكننا مستعدون لمقارعة الخصم وعازمون للعودة ببطاقة التأهل رغم صعوبة المهمة”.
أضاف البزغودي: “كل اللاعبين متحمسون لهذه المواجهة، صحيح أن نتائجنا في الدوري سلبية وخسرنا المباراة الأخيرة أمام الوداد، بل نحتل المركز الأخير، لكن ذلك لن ينال من عزيمتنا، بل إن هذه الوضعية ستزيدنا إرادة لمصالحة جماهيرنا الغاضبة”.
وختم قائلا: “نعرف الآن مستوى جامتيل، لذلك أعتقد أن لدينا كل الإمكانيات لهزمه، حيث يشكو ضعفا في دفاعه. الأكيد أن مواجهة الإياب ستكون مختلفة لأن لاعبي جامتيل سيضطروا للمراهنة على الهجوم لتذويب خسارة الذهاب، وهو ما سيترك أمامنا العديد من المساحات للتسجيل”.

Related posts

Top